رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2018, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى

    أنا : المستشار الصحفى







    وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير الأهلي، بعدم هجومهم على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد توتر العلاقات فى الفترة الأخيرة بين الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية.

    وأوضح منصور فى تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عن دعم تركى آل الشيخ للزمالك قائلا: "تركي آل الشيخ سعودي مصري جزائري تونسي لأنه يدعمنا جميعًا، وهو من تكفل بصفقة حمدي النقاز ويجب على مشجعي الأهلي التوقف عن مهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه من أعاد أحمد فتحي وعبد الله السعيد لهم بعد توقيعهم للزمالك".

    وطالب رئيس نادي الزمالك جماهير الأهلي بعدم الهجوم على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد توتر العلاقات فى الفترة الأخيرة بين الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية.

    وأكد مرتضى، أنه سوف يتم بناء استاد عالمى بمدينة السادس من أكتوبر، والذي تم وضع حجر الأساس له منذ أيام بحضور وزير الشباب والرياضة.

    وتابع حديثه عن أزمة بعض اللاعبين مع القلعة البيضاء: "اللاعبون المتمردون على النادى لا أتدخل في مفاوضاتهم مع الأندية مثل علي جبر وطارق حامد الذي لن يكون مقبولًا عند الجماهير مرة أخرى".

    وأضاف مرتضى: "أحمد الشناوي يتفاوض مع بيراميدز منذ أكثر من شهر وسيحصل على أعلى عقد 11 مليون جنيه وقبضهم كاش".

    وفى سياق متصل شن رئيس الزمالك، هجومًا عنيفًا على حسام حسن المدير الفني للمصري وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي بسبب تحريضهما لجمهور النادي ضد رئيسه سمير حلبية.

    وقال مرتضى منصور: "أول مرة أشوف مدرب يثير جمهور النادي ضد رئيسه الذي أعاد للنادي هيبته، وأقول للجمهور تذكروا أنكم حرمتم من اللعب على أرضكم كثيرًا بسبب التوأم حسن".








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لبنان يقترب من "فخ" صندوق النقد الدولي... والليرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:22 PM
    اتجاه لإعادة "كوكا" إلى المنتخب المصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:22 PM
    فريق الزمالك المصري بكرة السلة يضمّ لاعباً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:22 PM
    فييري يراهن: إيطاليا بطلة يورو 2020 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:22 PM
    طلاب جامعة بيرزيت يطالبون بطرد عضو مجلس الأمناء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]