تفاصيل مثيرة في واقعة «مذبحة الأطفال» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تفاصيل مثيرة في واقعة «مذبحة الأطفال»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2018, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt تفاصيل مثيرة في واقعة «مذبحة الأطفال»

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت منطقة المريوطية وبالتحديد في شارع الثلاثيني، التابعة لمحافظة الجيزة صباح اليوم، الثلاثاء، واقعة مأساوية حيث عثر علي 3 أطفال مذبوحين ومنزوع منهم الأعضاء وفي حالة تعفن، ما تسبب فى حالة من الرعب بين السكان.

    تحفظت قوات الأمن، على كاميرا مراقبة بأحد الأكشاك القريبة من موقع العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالقرب من فندق سياحي بالمريوطية.

    وحسب المعاينة الأولية، فإن الأول رضيع، والطفل الثاني يبلغ من العمر سنتين، والثالث 3 سنوات، وجميعهم في حالة تعفن، ما يشير إلى أن الوفاة من يومين إلى ثلاثة أيام، وكانوا ملفوفين داخل بطانية وأكياس بلاستيكية، وتم الإبلاغ عن الجثث، بعدما عثر عليها بتقاطع شارع الثلاثيني الجديد مع المريوطية، حيث أبلغت موظفة، 43 سنة، عن الواقعة، كما تم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم.



    وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بفحص بلاغات التغيب، لتحديد هوية الأطفال الثلاثة، وإجراء تحليل البصمة الوراثية لهم.

    وحسب رواية الأهالي، فقد عثروا عليهم قرابة السادسة صباحًا، بجوار الفندق، داخل أكياس بلاستيكية، وأجسادهم خاوية من الأعضاء، وقال أحد السكان، إنه رأى إحدى الجثث وبها فتح جانبي بمنطقة البطن، وتبدو في حالة تعفن.




    فيما كشفت المعاينة الأولية، أن الأطفال تم التخلص منهم بالقتل ذبحًا، وأن الواقعة ترجع لعدة أيام مضت بسبب حالة التعفن، فيما أفاد شاهد عيان بأن الجثث يبدو منها أنها لأطفال غير مصريين نظرًا للون بشرتهم الأسود.

    وفي تصريحات صحفية، قال مصدر أمني، إن الجثث الثلاث بها جرح ذبحي بالرقبة، لافتًا إلى أنه تم فرض كردون أمني، وانتداب رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة للمعاينة.

    وحسب رواية الأهالي، فإنهم عثروا على الجثث صباح اليوم، فقاموا بالاتصال الفوري بالشرطة، التي هرعت إلى المكان، فيما لم يستدل حتى الآن على هوية الأطفال.





    وقالت المصادر إن فريق الأدلة الجنائية توصل إلى وجود إصابات ظاهرية بالرأس وخنق بالرقبة، مؤكدين أن أحد الأطفال به طعنتان. وأضافت المصادر أن الطفل الأول "رضيع" يبلغ من العمر عاما، والثالث "5 سنوات" تم ملاحظة خروج جزء من الأحشاء، وسلامة جثة الأخير "3 سنوات".

    وطالبت المصادر بانتظار نتيجة التحقيقات موضحة: "ماحدش يقدر يتكهن بسبب الجريمة"، مشددة على أن كافة التكهنات واردة.

    وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، وبمشاركة ضباط فرقة الطالبية والعمرانية بقيادة المقدم علي عبد الكريم، والرائد مصطفى عبد الله، رئيس مباحث الطالبية، والرائد معتصم رزق، معاون أول مباحث الجيزة، والنقيبان محمد سعودي وأحمد صبري، معاونا قسم الهرم.















    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : تفاصيل مثيرة في واقعة «مذبحة الأطفال»     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مراهق أمريكي ينجو بأعجوبة بعدما اخترق سكين جمجمته أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th June 2019 07:53 AM
    كيف علق ترامب على اتهام كاتبة له بمحاولة اغتصابها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th June 2019 07:27 AM
    حملة اعتقالات واسعة لصحفيين ومحامين في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th June 2019 07:27 AM
    ماء الورد في سلطنة عمان صناعة تقليدية تتوارثها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 25th June 2019 07:27 AM
    إسرائيل توقف تزويد "كهرباء" غزة بالوقود حتى إشعار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 25th June 2019 06:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]