أشياء ستختفي بعد عشرين عاما.. ما السبب؟ (صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أشياء ستختفي بعد عشرين عاما.. ما السبب؟ (صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 01:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أشياء ستختفي بعد عشرين عاما.. ما السبب؟ (صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    في ظل التطور التكنولوجي المتسارع لم نعد نرى منتجات أعتدنا على استخدامها، مثل جهاز الفيديو وكاميرا التصوير الفوتوغرافي، وجهاز DVD، نتيجة لظهور اشياء بديلة عنها ومتقدمة أكثر.


    وستختفي أيضا بعض الأشياء الأخرى ولكن بعد عشرين سنة من الان، وذلك بحسب التقرير الذي نشره موقع "برايت سايد" الأمريكي، بعضها متعلق بالسيارات وأخر متعلق بتعاملات مالية وغيرها.
    وهذه هي الأشياء التي ستختفي بعد عشرين عاما بحسب التقرير الذي ترجمته "عربي21":




    المرايا الجانبية






    أعلنت شركة "أودي" الألمانية عن نيتها إطلاق سيارات بدون مرايا جانبية في 2019، وقريبا سوف تتبعها العديد من الشركات الأخرى، حيث ستحتوي جميع السيارات على كاميرات مدمجة وسيحذر نظام القيادة الذكي السائق في حالة وجود أي خطر.


    نظام التحكم عن بعد






    مع دخول تقنية "البيوت الذكية" إلى حياتنا اليومية، أصبحت الحاجة لنظام تحكم ذكي ملحة، ولهذا بدأت الشركات باستخدام تطبيقات على جهاز لوحي أو هاتف ذكي للتحكم، بالتالي سرعان ما ستقل حاجتنا لاستخدام عناصر التحكم عن بُعد التقليدية.


    النقود وبطاقات الائتمان









    أجرت شركة "تسيس" للخدمات المالية، دراسة استقصائية لتحديد طريقة الدفع الأكثر شيوعا، ووجدت أن 120 شخص من أصل 1000 شملهم الاستطلاع فضلوا استخدام النقود التقليدية، بينما اختار الباقون بطاقات الائتمان.




    ولكن عمر بطاقات الائتمان يقترب من نهايته حيث يمكنك بالفعل الدفع باستخدام "الساعات الذكية" والهواتف الذكية وغيرها من الأدوات.




    وسيتمكن الناس قريبا من استخدام تقنية جديدة مقدمة من "ماستر كارد"، تعتمد على القياسات الحيوية مثل بصمة الاصبع والتعرف على الوجه عبر التقاط صورة سيلفي للشخص، ومن خلالها يتم التعرف عليه وخصم المبلغ المترتب عليه، ومن المتوقع أن تنطلق في اوروبا بشهر تشرين

    الثاني\نوفمبر 2018.




    المفاتيح









    سننسى بعد 20 عامًا فقط كيف تبدو مفاتيح الأبواب العادية لمنازلنا أو سياراتنا، وصحيح أن تقنية التشغيل عبر زر الضغط في السيارات لا تعد جديدة، ولكن تخيل أنك ستتمكن من فتح شقتك

    باستخدام تطبيق على هاتفك، أو أمر صوتي، أو بإستخدام القياسات الحيوية.



    الأسلاك








    سيتخلص المستخدمين قريبا جدا من اسلاك أجهزة الشحن والسماعات المزعجة، حيث سيتمكنون من إستخدام موجات الراديو وشبكة Wi-Fi لشحن أجهزتهم، ولن تحدث الأسلاك المزعجة فوضى في منازلهم أو حقائبهم بعد الآن.




    الحقن







    يتوقع أن تختفي الحقن في المستقبل، وسيحل محلها نوع جديد من التكنولوجيا، حيث توصل العلماء إلى خيارين "الحقن النفاث والكبسولات".




    حيث سيكون هناك كبسولات تحتوي على أبر صغيرة، وتقوم بحقن السوائل عبر الجلد بسرعة فائقة جدا، وتنقل الدواء لمجرى الدم لكي يمتصه الجهاز الهضمي.




    خدمات التوصيل






    شهدنا خلال السنوات الأخيرة العديد من التجارب مع الطائرات بدون طيار في مجال تسليم البضائع من أجل استبدال موظفي التسليم، ويكتسب هذا النوع من خدمة التوصيل شعبية كبيرة ويمكننا افتراض أن الصناديق الطيارة ستصبح شيئًا قريبًا.




    التواقيع






    يلعب الورق حاليا دورًا ثانويا في كثير من التعاملات، كما أصبحت الأنظمة البيومترية منتشرة على نطاق

    واسع، حيث يمكن للهواتف الذكية وأجهزة الصراف الآلي التعرف على الأشخاص من خلال خاصية التعرف على الوجه، وأيضاً سوف تختفي التوقيعات كما نعرفها، وكذلك بفضل تقنية التعرف على الوجه يكفي إلقاء نظرة على كاميرا هاتفك لتثبت أنك وقعت على معاملة ما.




    الأكياس البلاستيكية





    يستغرق الأمر مئات السنين لتتحلل أكياس البلاستيك، لهذا السبب حظرت العديد من الدول استخدامها وتشجع المواطنين على استخدام خيارات أخرى للتعبئة، على سبيل المثال يمكننا استخدام أكياس النسيج التي لا تسبب أي ضرر للبيئة.




    فارة الحاسوب








    ستحل قريباً التقنيات التي تسمح بأداء مهام مختلفة باستخدام لمسة اليد أو حركة العين محل الأشياء المألوفة، وستكون فأرة الكمبيوتر واحدة منهم، ولن نرى المؤشر الصغير على الشاشة أو الأسلاك أو البطاريات الضعيفة مستقبلا.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أشياء ستختفي بعد عشرين عاما.. ما السبب؟ (صور)     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "كفاية بهدلة".. ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 07:13 AM
    "درب البحر الأحمر".. "CNN" تعرض فيلمًا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 07:13 AM
    رئيس معهد القطن يكشف 3 أسباب لتراجع مساحة الذهب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 07:13 AM
    رحلة الـ12 عامًا.. مراحل تأهيل سائق قطار السكة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 07:13 AM
    "أكثر سخونة".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 07:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]