صدامات عنيفة بين "العصائب" وقبيلة عراقية في صلاح الدين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صدامات عنيفة بين "العصائب" وقبيلة عراقية في صلاح الدين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 06:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صدامات عنيفة بين "العصائب" وقبيلة عراقية في صلاح الدين

    أنا : المستشار الصحفى





    اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، الأربعاء، بين مليشيات "عصائب أهل الحق" وقبيلة خزرج العراقية، بعد خطف ومقتل اثنين من شيوخها في محافظة صلاح الدين.



    واتهم محافظ صلاح الدين، أحمد الجبوري، مليشيات "عصائب أهل الحق" بخطف وقتل المدنيين في المحافظة، مطالبا بانسحابها حفاظا على السلم العام.



    من جهته، قال الملازم نعمان الجبوري، في شرطة صلاح الدين، أن "اشتباكات مسلحة اندلعت بين أفراد قبيلة الخزرج، ومقاتلي عصائب أهل الحق، في قضاء الدجيل".


    وأضاف أن "الاشتباكات اندلعت على خلفية اختطاف اثنين من شيوخ العشيرة، وهما عناد محمود الهزاع الخزرجي، وعباس عراك الخزرجي، على يد مسلحين نصبوا حاجزا مزيفا في مدخل الدجيل".


    وبعد فترة وجيزة عثرة على جثتي شيخي القبيلة، حيث اختطفا في طريق عودتهما من مدينة النجف (جنوب)، بعد مشاركتهما في تشييع العقيد حسين الفيصل الخزرجي، الذي قتل، الثلاثاء، على يد مجهولين في الدجيل.


    وأشار الجبوري، إلى أن قبيلة الخزرج، اتهمت مقاتلي عصائب أهل الحق، باختطاف الشيخين، وهو ما فجّر الاشتباكات المسلحة بينهما، لافتا إلى أن قوات الشرطة تحاول السيطرة على الوضع داخل مركز القضاء، وفرضت حظرا للتجوال لاحتواء الموقف.



    و"عصائب أهل الحق"، بزعامة قيس الخزعلي، وهو على صلة وثيقة بإيران، وفصيله يعد من أبرز فصائل الحشد الشعبي.


    وينقسم أفراد قبيلة الخزرجي، بين السنة والشيعة، فأفراد العشيرة في قضاء الدجيل من الشيعة، بينما أفرادها القاطنين في مدينة تكريت ومحيطها من السنة.


    والثلاثاء، أفاد مصدر أمني، أن عقيدا في الجيش وشقيقه قتلا على يد مسلحين مجهولين على الطريق الرابط بين الدجيل والعاصمة بغداد.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ارتفاع أسعار النفط والذهب بعد بيانات ضعيفة بالصين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 11:10 AM
    قطر تعتزم تطبيق نظام جديد لتسعير النفط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 11:10 AM
    شيخ قطري: من الحكمة ابتعاد المغرد القطري عن كلام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 11:10 AM
    ملف الأسرى الأوروبيين بداعش.. من ترامب إلى أردوغان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 11:10 AM
    حكومة الكويت تقدم استقالتها لأمير البلاد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 11:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]