الجيش الأردني يعلن قصف عناصر تابعة لتنظيم الدولة وقتل بعضها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجيش الأردني يعلن قصف عناصر تابعة لتنظيم الدولة وقتل بعضها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 10:52 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الجيش الأردني يعلن قصف عناصر تابعة لتنظيم الدولة وقتل بعضها

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف الجيش الأردني عن أنه استهدف عناصر من تنظيم الدولة بقصف نفذه على الحدود مع سوريا، وتمكنه من قتل بعض منهم.



    وأوضح المصدر المسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن الأمر حدث ظهر الثلاثاء الماضي، وذلك نتيجة الأحداث الدائرة في حوض اليرموك والقرى المحاذية للحدود الأردنية الشمالية مع سوريا.



    وسبق أن نشر المرصد السوري، تمكن هروب عناصر من تنظيم الدولة من معارك مع النظام وحلفائه، إلى الحدود مع الأردن، وأن عددهم يقدر بنحو 100 عنصر.



    وصرح المصدر المسؤول في الجيش الأردني، بحسب ماتداولته وكالات الأنباء والمواقع المحلية الأردنية، الخميس، أنه في حوالي الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الماضي، ونتيجة الأحداث والاشتباكات الدائرة بين القوات السورية وتنظيم الدولة الذي تمت مطاردة عناصره في هذه المناطق وعلى طول منطقة وادي اليرموك، حاولت بعض عناصر هذه الجماعات الاقتراب من حدودنا.



    وقال: "تم تطبيق قواعد الاشتباك فورا معهم، باستخدام أنواع الأسلحة كافة من خلال كتيبة حرس الحدود العاشرة، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، واستمرت عمليات القصف والتطهير لكامل المنطقة حتى ظهر يوم الأربعاء دون السماح لأي واحد منهم تجاوز الحدود الأردنية، وتم إجبارهم على التراجع إلى الداخل السوري، وقتل بعض عناصرهم".



    وأضاف أن قوات النظام السوري "تابعت في المنطقة مطاردتهم داخل القرى والبلدات السورية المحاذية، للحدود الأردنية في منطقة حوض اليرموك".

    وقال إن "القوات المسلحة الأردنية تؤكد أنها بأعلى درجات الجاهزة للتعامل مع أية عصابات أو عناصر إرهابية وبالقوة، ولن تسمح لأي كان أن يجتاز حدود المملكة الأردنية الهاشمية من هذه العصابات التي يتم مطاردتها والتضييق عليها في مختلف مواقع انتشارها السابقة داخل الأراضي السورية".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل هناك رابط بين اقتناء حيوان وعدم التعرض لأمراض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 04:05 AM
    جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 19th October 2019 03:14 AM
    صحف بريطانية تناقش "مزاعم استخدام تركيا الكيماوي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 19th October 2019 03:14 AM
    وزير يمني يحذف تغريدات أدان فيها إطلاق سراح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 19th October 2019 02:04 AM
    انتفاضة لبنانية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th October 2019 01:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]