12 شيئا غريبا يمكن أن يسهم بتعزيز رغبتك الجنسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حكاية بلطجي إسمه محمد راجح
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    12 شيئا غريبا يمكن أن يسهم بتعزيز رغبتك الجنسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb 12 شيئا غريبا يمكن أن يسهم بتعزيز رغبتك الجنسية

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "إنسايدر" الأمريكي تقريرا قدم فيه قائمة بالأشياء الغريبة التي من شأنها أن تؤثر على رغبتك الجنسية.

    وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن محفزات الرغبة الجنسية تختلف من شخص لآخر، ناهيك عن ارتباطها بالعديد من العوامل، بدءا من الأدوية التي تتناولها وكيف تشعر تجاه جسدك وصولا إلى صحتك العقلية.



    لكن إذا كنت ترغب في تعزيز رغبتك الجنسية، فهناك الكثير من الأمور المدهشة التي تجهلها التي يمكنك القيام بها.

    وذكر الموقع أن مشاهدة أفلام الرعب وسماع الموسيقى المخيفة تزيد من إفراز الأدرينالين في الجسم، ما يساهم بدوره في تعزيز رغبتك الجنسية.



    ولكن إذا لم تكن من المعجبين بأفلام الرعب، فإن ممارسة أي نوع من أنشطة ضخ الأدرينالين يمكن أن يكون له نفس التأثير، على غرار سماع صوت محرك سيارة رياضية أو ركوب الأمواج، أو التزحلق على الحبل، لأن مشاعر الخوف والإثارة تحاكي مشاعر الاستثارة الجنسية في الدماغ.

    وأضاف الموقع أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساهم في تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون، الذي يمثل مفتاح التمتع برغبة جنسية قوية، وذلك وفقا للمختصة في معالجة المشاكل الجنسية، هولي ريتشموند.



    كما أكدت طبيبة أمراض النساء في مدينة نيويورك، شاهنوز روستاموفا، أنه "يجب تجنب الجفاف الذي يمكن أن يؤثر سلبا على رغبتك الجنسية، لأنه يتسبب في الصداع وجفاف المهبل". ولمعرفة ما إذا كنت تستهلك كمية كافية من الماء، من المهم أن تنتبه إلى لون بولك.

    وأكد الموقع أنه يجب تجنب شرب الكحول لأنه يجعل أداءك الجنسي ضعيفا، ويؤدي إلى تراجع رغبتك الجنسية.



    ووفقا لدراسة نشرت في المجلة الهندية للطب النفسي، يعاني 72 بالمائة من الرجال المدمنين على الكحول من خلل وظيفي جنسي.



    كما بينت دراسة أجراها مركز جامعة تكساس للعلوم الصحية في هيوستن سنة 2015، أن "الذكور الذين يشربون كوبين أو ثلاثة فناجين من القهوة في اليوم يعانون من ضعف في القدرة على الانتصاب".

    وأشار الموقع إلى أن تناول الأسماك يساهم في تعزيز رغبتك الجنسية. وقد كشفت دراسة أن الأزواج الذين تناولوا السمك مرتين في الأسبوع على الأقل أقاموا علاقات جنسية أكثر بنسبة 22 بالمائة أكثر مقارنة بأولئك الذين لم يتناولوا مثل هذه الأطعمة.



    فضلا عن ذلك، إن تناول المزيد من الأسماك ساعد الأزواج في حصول على حمل بسهولة. وقد يكون السمك هو أفضل خيار للعشاء عندما تتطلع إلى قضاء ليلة ممتعة مع شريكك.

    وأفاد الموقع بأن ما ترتديه يمكن أن يؤثر على رغبتك الجنسية. فعندما ترتدي ملابس تجعلك تشعر بالثقة، ستكون أكثر ميلا إلى ممارسة الجنس لأن الثقة بالنفس عامل مهم في زيادة الرغبة الجنسية.



    أما إذا كنت ترغب في إثارة شريكك، ارتدي اللون الأحمر، الذي يعد لونا نابضا بالحياة، ويكسب الرجال والنساء جاذبية أكبر في أعين شركائهم، وذلك وفقا لما أكدته دراسة أجريت سنة 2008، من قبل باحثين في جامعة روشستر.

    وبين الموقع أن المكمّلات الغذائية والتوابل بما في ذلك الماكا، ويوهيمبين، والجنسنغ، والزنك؛ تسهم في زيادة شهوتك الجنسية، لكن يجب أن تستشير طبيبك قبل إضافة أي منها إلى نظامك الغذائي.



    من جانب آخر، يمكن أن يؤثر حصولك على زيادة في الراتب في العمل على قدراتك الجنسية داخل غرفة النوم.



    ففي دراسة أجرتها المجلة الدولية للموارد البشرية تبين أنه "كلما ارتفع الراتب الذي تتقاضاه، زاد اهتمامك بالنشاط الجنسي".

    وتجدر الإشارة إلى أنه لا شيء يقتل الشهوة الجنسية بشكل أسرع من الإجهاد، حيث تعد المخاوف المالية من إحدى أخطر أنواع الإجهاد.



    لذلك، من المنطقي أن يساهم الشعور بالأمان المالي في إطلاق العنان لرغبتك الجنسية. كما يمكن لحمام ليلي أن يحسن مزاجك ويريح جسمك قبل النوم، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة رغبتك في ممارسة الجنس.




    وأضاف الموقع أن مشاهدة برنامج مثير على التلفزيون من المحتمل أن يساعد في تهيئة أجواء رومانسية بينك وبين شريكك. وقد أظهرت دراسة أجريت سنة 2014، أن الأزواج البريطانيين الذين لديهم جهاز تلفزيون في غرفة نومهم يمارسون الجنس أكثر من أولئك الذين لا يضعون جهازا في غرفتهم، نظرا لأن فرصة مشاهدة فيلم أو مسلسل رومنسي بات أسهل.

    وفي الختام، أشار الموقع إلى أن الحصول على قسط كاف من النوم يعزز رغبتك الجنسية، حيث يرتبط توقف التنفس عند الرجال ارتباطا مباشرا بعدم قدرتهم على الانتصاب. كما تظهر الدراسات أن الدافع الجنسي لدى النساء يزداد كثيرا بعد الحصول على ليلة نوم متواصلة وهادئة.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 12 شيئا غريبا يمكن أن يسهم بتعزيز رغبتك الجنسية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تتحدث عن "تحييد" أكثر من 590 مقاتلا بـ"نبع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    هاشتاغ "عبدالعزيز العودة" يتصدر ترند السعودية بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    أنصار "PYD" و"PKK" يعتدون على مسجد ومحال تركية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    العلاقات السعودية الروسية.. قفزات اقتصادية ونمو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 15th October 2019 06:41 AM
    البطاطا المقلية تشعل نزاعا بين الاتحاد الأوروبي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 15th October 2019 06:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]