وزير تركي يقلل من تداعيات العقوبات الأمريكية.. ماذا قال؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير تركي يقلل من تداعيات العقوبات الأمريكية.. ماذا قال؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 07:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb وزير تركي يقلل من تداعيات العقوبات الأمريكية.. ماذا قال؟

    أنا : المستشار الصحفى





    قلل وزير الخزانة والماليةالتركي براءت البيرق من تأثير العقوبات الأمريكية المفروضة على وزيري الداخليةوالعدل التركيين وقال إنه أثرها محدود على الاقتصاد.

    وأوضح البيرق إن كافةالمحاولات لخلق جو سلبي في الأسواق من خلال إطلاق شائعات على خلفية العقوباتالمفروضة "ستبوء بالفشل".

    وعبر وزير الخزانة عنرفضه لقرار نظيره الأمريكي وقال إن بلاده تسعى لحل الخلاقات مع الويلات المتحدةعبر الدبلوماسية والجهود البناءة بشكل يتماشى مع علاقة البلدين والتي قال إنه تتسمبـ"التحالف والماضي القوي".

    وعلى الصعيد الداخلي قال البيرق إن وزارتهبدأت العمل مؤخرا في إطار خطط شاملة لضبط الميزانية ومكافحة التضخم وتحقيق النموالمستدام على أرضية سليمة.

    وكانت الولايات المتحدة فرضت أمس عقوبات علىوزيري الداخلية سليمان سويلو ووزير العدل عبد الحميد غل بذريعة عدم إفراجهم عنالقس الأمريكي أندرو برانسون المتهم بالقيام بنشاطات إرهابية والتواصل مع جماعةفتح الله غولن وحزب العمل الكردستاني.

    ووفقًا للقوانينالأمريكية، يتم تجميد الأصول المالية المحتملة بالولايات المتحدة للأشخاص المدرجينفي قائمة العقوبات، ويحظر عليهم إقامة علاقات تجارية مع الأمريكيين.

    وكانت تركيا أعربت عن غضبها من العقوباتالأمريكية غداة فرض الولايات المتحدة عقوبات على وزيرين في الحكومة التركية.

    وأكدت أنقرة منذ مساءالأربعاء أنها ستتخذ تدابير "مماثلة بدون إبطاء"، بعدما أعلنت وزارةالخزانة الأميركية عن عقوبات اقتصادية بحق وزيرين تركيين هما وزير العدل عبدالحميد غول ووزير الداخلية سليمان سويلو.

    ونددت الكتل النيابيةللأحزاب التركية الأربع الخميس في بيان مشترك بهذه العقوبات الأميركية معلنة"نقول لا لتهديدات الولايات المتحدة".

    كما نددت الصحفالتركية بالإجماع الخميس بالتدابير الأميركية فكتبت صحيفة "حرييت"المؤيدة للحكومة "قرار مشين اتخذته واشنطن" فيما عنونت صحيفة"جمهورييت" المعارضة "قطيعة تاريخية".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "حسناوات لبنان".. صحيفة "عكاظ" السعودية تفجر جدلا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    قوات الاحتلال تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة والقدس أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    تدشين مركز لتدريب الضفادع البشرية في داغستان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    مصيدة الحلول الصغيرة: بريطانيا على طريق تدمير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    البنتاغون يبحث عن أساليب جديدة لمحاربة إيران أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]