صحيفة إسبانية: ما سر التوتر في أروقة برشلونة؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : khaled_sabry)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحيفة إسبانية: ما سر التوتر في أروقة برشلونة؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 07:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صحيفة إسبانية: ما سر التوتر في أروقة برشلونة؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانيةتقريرا، تحدثت فيه عن التوترات في مكاتب وأروقة الكامب نو بسبب الخلافات بينفالفيردي وإدارة الفريق، مشيرة إلى أن الوضع بدأ يتشنج في نادي برشلونة منذ أنأشرفت إدارة الفريق على اتخاذ قرارات حاسمة دون استشارة فالفيردي.


    وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته"عربي21"، إن مغادرة غريزمان وباولينيو زادت من حدة غضب فالفيردي، الذيلم يعر الفريق أهمية لرأيه حول العناصر التي يجب الحفاظ عليها والأخرى التي يجبالتعاقد معها، وعلى هذا النحو، تعمقت القطيعة بين مدرب فريق برشلونة والمديرالعام، بيب سيغورا.


    وأوردت الصحيفة أن فالفيردي من المدربين الذين لايهتمون بإثارة الجدل عبر تصريحاته. لكن، كانت جولته الأخيرة في الولايات المتحدةالأمريكية والندوة الصحفية التي عقدها مؤخرا سببا كافيا لإيضاح أنه غاضب منالنادي، وعلى وجه الخصوص، يعد سيغورا الطرف الذي سبب انزعاج فالفيردي بعد التخليعن المدير الرياضي، روبيرت مارتينيز. في المقابل، اختار سيغورا التعويل على رامونبلانيس وإريك أبيدال في الدعم الفني للفريق.


    وأوضحت الصحيفة أن عدم استشارة فالفيردي حول قرارالتخلي عن مارتينيز هي الخطوة التي زادت من تعقيد الوضع. والأسوأ من ذلك، لم يتمالتشاور مع فالفيردي قبل التعاقد مع مالكوم، الصفقة التي لم يكن راضيا عنها، نتيجةلذلك، طلب مدرب الفريق علنا تعزيز خط الوسط داخل برشلونة، كما لن يسمح فالفيرديبمثل هذه التجاوزات مجددا، أو على الأقل، لن يصمت المدرب في ظل هذه الظروف.


    وأضافت الصحيفة أن فالفيردي فاجأ جمهور برشلونة قبلأول مباراة له ضد توتنهام، إذ أنه أراد أن يمرر بين عباراته التي نطق بها استياءهمن إدارة الفريق. كما أن فالفيردي لم يرغب في إخفاء اشمئزازه من التجاوزات التيتحدث في الفريق. وفي ظل هذا الوضع، لم يظهر فالفيردي أي مؤشرات حول رضاه عن صفقةمالكوم.



    اقرأ أيضا: إيفرتون يتعاقد مع مدافع برشلونة


    ونقلت الصحيفة أن فالفيردي أنهى جولته في الولاياتالمتحدة الأمريكية مستاء من إدارة فريقه، وخاصة بارتوميو. وفي حقيقة الأمر، تعودخيبة أمل فالفيردي إلى وقت بعيد، خاصة بعد أن صدر خبر في صحيفة "الموندوديبورتيفو" الكتالونية يشير إلى رغبة رئيس الفريق في التخلي عنه بعد خسارتهأمام روما في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.


    لكن، بعد أن أحرز فالفيردي لقبين نهاية الموسمالماضي، تراجع فريق برشلونة عن قرار التخلي عنه. وعلى الرغم من ذلك، لم ينسفالفيردي أن إدارة الفريق لم تثق فيه يوما ما، كما أصبح يبادل هذه الإدارة نفسالشعور. وبهذا الشكل، أظهر مدرب الفريق أنه لا يتمتع بعلاقة جيدة مع الإدارةالرياضية للفريق؛ وهو ما تجلى في تصريحاته.


    وذكرت الصحيفة أن عملية التخلي عن غريزمان وباولينيوحدثت عندما كان فالفيردي في عطلة، وهو ما أجج غضبه من إدارة الفريق. علاوة علىذلك، كان فالفيردي يعول على هذه العناصر قبل مغادرته ليجد أماكنها شاغرة بعدعودته. وعلى الرغم من أن سيغورا هو الذي أشرف على هذه العملية، إلا أن فالفيردي قداتصل ببارتوميو للاستفسار حول ما حدث في غيابه. وفي جميع الأحوال يؤكد هذا المؤشرعلى الخلاف بين فالفيردي والمدير العام للفريق.


    وبينت الصحيفة أن بارتوميو لم يقدم حججا منطقيةلفالفيردي. لكن، وعده بإيجاد بديل مثالي لباولينيو، يتوافق مع رغباته. في الأثناء،يمكن أن تكون هذه المهمة صعبة نوعا ما، لأن فالفيردي يرغب في التعاقد مع أحد لاعبيباريس سان جيرمان، الذي لا يرغب الفريق الباريسي في التفريط فيه بسهولة؛ إلا وهورابيوت. علاوة على ذلك، ينتهي عقد اللاعب في سنة 2019، ومن بين العناصر الأخرىالتي يحبذها فالفيردي، نذكر بوغبا أو ألكانتارا، الذي يرفضه سيغورا.


    وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أنه قبل 10 أيام منمناقشة موسمه الأول مع فريق برشلونة، يرغب فالفيردي في جعل بارتوميو ومسؤولي كامبنو على وعي بأنهم مدينون له. علاوة على ذلك، يرى فالفيردي أن إحراز لقبين خلالالموسم الماضي أمر كاف ليكون سيد القرارات في برشلونة.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : صحيفة إسبانية: ما سر التوتر في أروقة برشلونة؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السيسي: مصر عرّت كتفها ودخلنا فقرا مائيا.. ونشطاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 10:21 PM
    حكومة الحريري تواجه خطر "السقوط" على وقع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 10:21 PM
    "الموساد" ينفي تصريحات لرئيسه بشأن عمليات اغتيال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 10:21 PM
    السيسي ينتقد تعامل المصريين على مواقع التواصل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 10:21 PM
    الروسي ناغورني يحرز ذهبية "حصان الوثب" في بطولة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th October 2019 10:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webm[email protected]