"جيش السايبر اليمني" يهاجم مواقع إعلامية إسرائيلية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "جيش السايبر اليمني" يهاجم مواقع إعلامية إسرائيلية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "جيش السايبر اليمني" يهاجم مواقع إعلامية إسرائيلية

    أنا : المستشار الصحفى





    تحت اسم "جيشالسايبر اليمني"، شن مجهولون هجوما إلكترونيا على موقعين إسرائيليين، كشف عنإخفاقات إسرائيلية حصلت خلاله.

    وأفاد موقع"المصدر" الإسرائيلي، بحدوث "هجمة سايبر يوم الأربعاء الماضي، حيثتمكن هاكرز تحت عنوان: جيش السايبر اليمني، من اختراق الصفحة الرئيسية لموقعالقناة العاشرة الإسرائيلية".

    وقالت: "بدلا منأن يظهر في الموقع جزء من الأخبار، نشر القراصنة محتويات لجهات إسلامية تحت عنوان"جيش السايبر اليمني هاجم ذراع السايبر في وحدة 8200"، حيث بثت ذاتالقناة مؤخرا سلسلة تقارير حول عمل وحدة 8200 الأمنية التابعة لجهاز الاستخباراتالعسكرية "أمان".

    كما "تعرض موقعهيئة البث الإسرائيلية "كان" إلى هجمة أخرى، وذلك بعد أن نشر فيهالقراصنة مقاطع فيديو بالعربية يظهر فيها مقاتلون، قذائف، وجرحى"، وفق الموقعالذي أوضح أنه "يجري الحديث عن هجمة شائعة، تدعى (Defacement) ، حيث يدمر فيها الموقع وتتنشر فيه رسائلمختلفة".

    ونوه أن مثل تلكالهجمات، "لا تتطلب معرفة تقنية كبيرة غالبا، ويتوقع أن منفذي الهجمة همقراصنة غير محترفين نجحوا في المهمة لإخفاقات تتعلق بحماية المواقعالإسرائيلية".

    ومع نجاح هذا الهجومفي اختراق الموقعين الإسرائيليين، لفت "المصدر" إلى أن "هذا النوعمن الهجمات غير شائع في المواقع الإخبارية الكبيرة، مثل موقع القناة العاشرةالإسرائيلية، ويفترض أن الهدف الأساسي للقراصنة هو النشر وليس إلحاق الضرر الفعليبالموقع".

    وعقب تنفيذ الهجوم،سارعت الأطقم التقنية في القناة العاشرة، إلى "العمل الفوري لإصلاح الضرر"الناجم عن تلك الهجمات.

    اقرأ أيضا: تقاريرإسرائيلية تسلط الضوء على وحدة 8200 الاستخبارية

    وحول أهمية"الوحدة 8200"، نقلت "عربي21" في تقرير سابق لها، عن الخبيرالعسكري الإسرائيلي أور هيلر تأكيده أنها "أهم وحدة في الجيش، ولعلها من بينالأفضل على مستوى العالم لدى أجهزة الاستخبارات الدولية، فمعظم القرارات المصيريةالتي تتخذها الحكومات الإسرائيلية تستند لما توفره الوحدة من معلوماتومعطيات".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حالة وعي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    كتاب يوثق تورط القذافي بإسقاط طائرة فرنسية عام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    الكرملين: يحق لجيش تركيا التوغل لهذه المسافة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    مستوطنون يتظاهرون بتل أبيب دعما للوحدات الكردية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    السومة يقود سوريا لتحقيق فوز مثير برباعية نظيفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]