لأجل مواطن واحد.. كوريا الجنوبية ترسل بارجة إلى ليبيا لإنقاذه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لأجل مواطن واحد.. كوريا الجنوبية ترسل بارجة إلى ليبيا لإنقاذه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 11:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb لأجل مواطن واحد.. كوريا الجنوبية ترسل بارجة إلى ليبيا لإنقاذه

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت كوريا الجنوبية، أمس الخميس، عن إرسال سفينة حربية إلى ليبيا بعد اختطاف مواطن لها وثلاثة فلبينيين في أوائل تموز/ يوليو الماضي، كانوا يعملون في مشروع للمياه في الصحراء الجنوبية من ليبيا.

    وقالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية إن البارجة الحربية المخصصة عادة لمكافحة عمليات القرصنة في خليج عدن تتجه حاليا إلى ليبيا.

    وقال متحدث باسم الوزارة لوكالة فرانس برس، إن البارجة بالإضافة إلى "تنفيذها مهمات لحماية السفن التجارية، فإنها مستعدة أيضا لجميع الاحتمالات بما في ذلك الدعم العسكري".

    وخطف الفلبينيون الثلاثة والمواطن الكوري الجنوبي في السادس من تموز/ يوليو الماضي خلال هجوم لقراصنة على مشروع كانوا يعملون فيه. وأكدت حكوماتهم أن المختطفين ظهروا في شريط فيديو انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، هذا الأسبوع، كما بثه معهد "SITE" المتخصص في مراقبة الجماعات الإسلامية والمتطرفة، وأظهر أربعة رجال يتحدثون الإنجليزية على الكاميرا وخلفهم رجال مسلحون يقفون وراءهم في الرمال.

    ولم يتم التعرف على الخاطفين كما لم يتم الإعلان عن الهجوم من قبل.

    وقال المتحدث باسم وزير الخارجية الفليبيني، إلمر كاتو، لوكالة فرانس برس، إن السفارة الفليبينية في طرابلس، أكدت أن "الرجال الثلاثة الذين ظهروا في شريط الفيديو هم فلبينيون يشتغلون كفنيين، وتم اختطافهم من قبل مسلحين في ليبيا الشهر الماضي".

    وفيما يتعلق بالمواطن الكوري الجنوبي، قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الكورية الجنوبية، كيم إيو كيوم، في بيان، إن سيول تفعل "كل ما في وسعها باستخدام مواردها الوطنية" لإنقاذه، مضيفا أن "بلده ورئيسه لم ينسوه أبدا".

    وأضاف كيم: "الحكومة لديها تعاون وثيق مع حكومة ليبيا وحلفاء آخرين، مثل الفيلبين والولايات المتحدة، منذ يوم الحادث من أجل أمن مواطننا وإطلاق سراحه".

    ومنذ سقوط نظام معمر القذافي في عام 2011، والعمال الأجانب والبعثات الدبلوماسية في ليبيا أصبحت بصورة منتظمة هدفا لهجمات وعمليات خطف من قبل مليشيات قوية أو من قبل تنظيم الدولة.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    100 يوم على تفشي كورونا.. إليك كل ما يجب معرفته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    إلغاء "مهرجان ووماد" الموسيقي في المملكة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    الاحتلال الإسرائيلي يهدّد بهدم منزل الأسير قسام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    التحديث اليومي لتفشّي كورونا عربياً وحالات الشفاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    تجليات الكورونومكس... حالة النفط صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]