بعد قضية الدخان.. الكشف عن قضية احتيال ضخمة بالأردن (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد قضية الدخان.. الكشف عن قضية احتيال ضخمة بالأردن (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بعد قضية الدخان.. الكشف عن قضية احتيال ضخمة بالأردن (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف النقاب في الأردن عن قضية احتيال ضخمة من المتوقع أن تأخذ صدى واسعا في المملكة، بعد قضية الدخان التي أشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت بالحكومة الأردنية إلى التحرك ضد رجل أعمال متهم رئيس بالقضية والتعهد بملاحقة الفاسدين بـ"ضوء أخضر من الملك" وفق رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز.

    وبحسب ما كشف عنه حتى الآن، فإن شبكة من المتنفذين الأردنيين وراء عملية احتيال ضخمة، كان ضحيتها أحد المستثمرين اللبنانيين.




    اقرأ أيضا: أوامر بالقبض على 30 شخصا متورطا بقضية "الدخان" في الأردن




    جاء ذلك وفق ما كشفته قناة "المملكة" الأردنية التي انطلقت مؤخرا، ونشرت تفاصيل قضية الاحتيال ضمن برنامج أطلقته حديثا تحت اسم "قيد التحقيق".



    ووفقا للقناة المذكورة، فإن المستثمر اللبناني اسمه إلياس الحاج، وتعرض لعملية نصب مممنهجة بحسب تصريحاته التي أدلى بها ضمن البرنامج، متهما "شبكة من متنفذين أردنيين".

    وجاء في لقاء القناة بالمستثمر اللبناني، أن الأخير أعطي رخصة لإنشاء مصنع لدباغة الجلود في محافظة معان، مع امتيازات وتشجيع من الحكومة الأردنية، وهيئة تشجيع الاستثمار، إلا أنه وفق قوله قام متنفذون بالدخول على خط الاستثمارات، واستطاعوا "النصب عليه" و"الاستيلاء على مصنعه"، وفق قوله.

    وروى المستثمر اللبناني أنه غادر الأردن بعد أن خسر أمواله واستثماراته في المملكة، نتيجة ما تعرض له من تهديد بالقتل، ومصادرة أمواله التي تقدر بالملايين، والاستيلاء على استثماراته، بعد أن اخترق المتنفذون المحامي الخاص به، ووقع دون أن يدري على أوراق وضعها المحامي بين أوراق أخرى، بحسب الحاج.

    وذكرت القناة أن تفاصيل القضية تعود إلى عام 2009. وكشفت أيضا عن أن "قضية الدجاج الفاسد" التي اشتهرت عام 2017، لها علاقة بقضية المستثمر اللبناني.



    اقرأ أيضا: أردنيون يدعون للتظاهر أمام مقر الحكومة لدعم محاربة الفساد



    وما زالت قضية "تزوير الدخان" تشغل الرأي العام الأردني، ودعت فعاليات شبابية أردنية، لتجمع يوم الثلاثاء المقبل أمام مقر الحكومة في العاصمة عمان تحت شعار "نعم لمحاربة الفساد"، في خطوة لحث الحكومة الجديدة على المضي في فتح ملفات الفساد.

    وفيما يأتي تفاصيل القضية والحلقة كاملة كما بثتها قناة المملكة:








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: إيران تخطط لهجمات ضد أهداف أمريكية بالعراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:01 PM
    إذا سألك طفلك أعطه إجابة دوما.. لهذه الأسباب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:01 PM
    صوت القرآن مفسدة! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:01 PM
    "كورونا" يسكب البنزين على النار في الشرق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:01 PM
    الكمامات المشجعة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]