كيف يحاول نيمار تحسين صورته السيئة؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كيف يحاول نيمار تحسين صورته السيئة؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كيف يحاول نيمار تحسين صورته السيئة؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن محاولات نيمار ومجهوداته التي يبذلها من أجل تحسين صورته، خاصة بعد الجدل الذي أثير حوله منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان وبعد فشله في تحقيق نجاحات في كأس العالم روسيا 2018. وفي حقيقة الأمر، فشل نيمار في عديد المرات، ولم يبق أمامه سوى ملاعب كرة القدم لحشد محبيه من جديد.

    وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن نيمار عانى مؤخرا من سيل من الانتقادات في البرازيل جراء إعلان أراد أن يكون فيه "صادقا" مع جمهوره. وفي ظل هذه الظروف استنفد نيمار الحلول المتوفرة في شبكات التواصل الاجتماعي أو التلفزيون، وبقيت أمامه ملاعب كرة القدم فقط لتحسين صورته.

    وأوردت الصحيفة أن خطاب نيمار الذي أثار جدلا في البرازيل وردت فيه العبارات التالية: "يمكن أن يرى البعض أنني أبالغ أحيانا. وهذا ما يحدث في بعض المناسبات. وفي الحقيقة، أنا أتألم على أرض الملعب". وفي وقت لاحق، بدأ نيمار في تفسير كل نقطة تسببت في تشويه صورته، والحديث عن حركاته "التمثيلية" على أرض الملعب، وغيرها من ردود الفعل الأخرى…

    وأفادت الصحيفة بأن الجانب السيء في خطاب نيمار "الصريح" يتمثل في أنه لم يصرح به مباشرة أمام جمهوره أو في ندوة صحفية مثلما طُلب منه بعد أن انسحب منتخب بلاده من كأس العالم. في المقابل، أورد نيمار خطابه في إعلان إشهاري تابع لشركة جيليت. وبعد هذا الإعلان، وصف البرازيليون نيمار بالمجنون وغريب الأطوار. فضلا عن ذلك، أثارت هذه التصريحات انتقادات جديدة وشوهت صور نيمار أكثر مما كانت عليه.



    اقرأ أيضا: نيمار يعترف بمبالغته في السقوط ويطلب المساعدة من منتقديه

    وأوضحت الصحيفة أن الإعلان الذي تضمن عبارات موجهة ونبرة مخلصة قوبل بآذان صماء. كما بدت هذه العبارات فارغة وجاهزة ومصطنعة بالنسبة لجمهور نيمار. في الأثناء، اعتبر البعض هذه العبارات "الصريحة" مجرد منتج مصنوع من جهات أخرى، مثل غيره من الأعمال التي يروج لها نيمار خارج ملاعب كرة القدم.

    ونقلت الصحيفة أن رسالة جيليت، التي تشير إلى التحول إلى شخص أفضل بعد الحلاقة؛ هي بمثابة التشبيه لوضع نيمار والفرصة التي يطلبها من جمهوره ليصبح شخصا آخر.

    في المقابل، انتظر محبو نيمار بعد انسحاب منتخب البرازيل من كأس العالم روسيا 2018 بادرة أخرى من هذا النجم، تكون غير مصطنعة وعفوية؛ على عكس الإعلان الإشهاري الذي تلقى نيمار أموالا مقابله. وعلى هذا النحو، ازداد إحباط جمهور نيمار.

    وبينت الصحيفة أن المشكلة تتمثل في أن مسيرة نيمار الإعلانية خاضعة منذ عقد من الزمن إلى مستشارين إعلانيين تحركهم الصفقات والعقود ولا يولون أهمية لصورة اللاعب ومسيرته الكروية. ومن بين العقود التي أضرت بمسيرة نيمار، نذكر العقد الذي تم إبرامه مع شركة جيليت. وعلى الرغم من تراجع شعبية نيمار وتشويه صورته، إلا أن النجم البرازيلي قادر على التدارك في حال أحسن التصرف على أرض الملعب.



    اقرأ أيضا: هل سينطفئ نجم نيمار خلال الموسم القادم؟



    وأشارت الصحيفة إلى أن مختلف المختصين في مجال الصور أكدوا أن نيمار قادر على تجاوز محنته واستعادة قاعدته الشعبية؛ لكن فقط عبر الانضباط وإظهار صورة مثالية في ملاعب كرة القدم. وتتمثل الرسالة الوحيدة القادرة على تغيير وضعه في "المثابرة على العمل" والابتعاد عن الإعلانات المشكوك في مصداقيتها.

    وبحسب الخبراء في المجال، يجب على نيمار التوقف عن التظاهر بالإصابة على أرض الملعب، والتذمر، والتعبير عن حالة إحباطه بهذه الطريقة. وعلى هذا النحو فقط، يستطيع نيمار أن يظهر لمنتقديه أنه يريد التغيير.

    وأضافت الصحيفة أن نيمار يرى أن كرة القدم بمثابة اللعبة. وخير دليل على ذلك أنه لا يغضب كثيرا عندما يخسر إحدى المباريات. من جانب آخر، تختزل سعادة نيمار في لعب كرة القدم بغض النظر عن النتائج. وانطلاقا من هذه الحقيقة، أصبح من الواضح أن محيط نيمار طرف آخر يتحمل مسؤولية تحسين صورته. وعلى وجه الخصوص، يجب على مستشاري النجم البرازيلي القيام بعملهم على أكمل وجه، وتوخي الحذر خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي.

    وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن صورة نيمار الإعلانية وقاعدته الجماهيرية لم تتضرر بشكل لا يمكن إصلاحه. ولتحسين صورته، يكفي أن يظهر نيمار أنه شخص آخر عند تواجده على أرض الملعب.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : كيف يحاول نيمار تحسين صورته السيئة؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كورونا.. بريطانيا تسجل حصيلة وفيات قياسية في يوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:21 PM
    وزارة الصحة السعوية تستقطب 78 ألف متطوع صحي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:21 PM
    بسبب كورونا.. الفقر يهدد بإضافة 8 ملايين عربي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:21 PM
    اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:21 PM
    السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب.. وتوفير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 06:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]