لعنة «صلاح» تُصيب «راموس» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لعنة «صلاح» تُصيب «راموس»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 06:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt لعنة «صلاح» تُصيب «راموس»

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار قرار إدارة ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي، بالموافقة على تمديد إجازة سيرخيو راموس قائد المرينجي والمنتخب الإسباني، استياء عدد كبير داخل «النادي الملكي»، وهو ما وصفه المتابعين بـ«لعنة صلاح».



    ووافق ريال مدريد على تمديد إجازة راموس الصيفية إلى الأول من أغسطس، أكثر بستة أيام من زملاءه إيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، الذين شاركوا مع المنتخب الإسباني في المونديال.



    وعاد راموس للتدريبات الأربعاء، بعد يوم واحد من مواجهة مانشستر يونايتد الودية، التي خسرها "الملكي" بنتيجة 1-2، بعد قضائه إجازة استغرقت شهرا كاملا.



    وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "المعاملة الخاصة" التي يحصل عليها راموس في ريال مدريد "لا تروق للكثيرين" داخل أروقة بطل أوروبا، ولكنها لم تحدد الجهات المستاءة.



    ويتوقع أن يكون قائد الفريق جاهزا لمواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبي في العاصمة الإستونية تالين، يوم 15 أغسطس الجاري.



    ويذكر أن راموس شارك مع المنتخب الإسباني في مونديال روسيا الأخير، وودع مبكرا في الأول من يوليو، عندما أخرجت المستضيفة روسيا منتخب إسبانيا في دور الـ16.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : لعنة «صلاح» تُصيب «راموس»     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    100 يوم على تفشي كورونا.. إليك كل ما يجب معرفته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    إلغاء "مهرجان ووماد" الموسيقي في المملكة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    الاحتلال الإسرائيلي يهدّد بهدم منزل الأسير قسام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    التحديث اليومي لتفشّي كورونا عربياً وحالات الشفاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM
    تجليات الكورونومكس... حالة النفط صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]