"الكابينت" الإسرائيلي يدرس الأحد خطة ميلادينوف ومصر حول غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الكابينت" الإسرائيلي يدرس الأحد خطة ميلادينوف ومصر حول غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd August 2018, 09:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "الكابينت" الإسرائيلي يدرس الأحد خطة ميلادينوف ومصر حول غزة

    أنا : المستشار الصحفى





    ذكرت قناة "ريشت كان" الإسرائيلية، مساء الجمعة، أن المجلس الوزاري المصغر "الكابنيت"، سيدرس يوم الأحد المقبل، الخطة التي قدمها نيكولاي ميلادينوف مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، ومصر، بشأن الهدنة بين إسرائيل وحماس.

    وبحسب القناة، فإن بعض الوزراء في الحكومة الإسرائيلية، من بينهم وزير الدفاع أفيغدور ليبرمان، يحاولون ربط قضية الجنود الأسرى لدى "حماس" بإعادة تأهيل غزة.

    ونقلت القناة عن أحد المسؤولين الإسرائيليين الكبار قوله إن "الكثير من الوزراء والجهات الأمنية يرون أنه لا يمكن التوصل لاتفاق طويل المدى بدون حل قضية الجنود".

    وقال وزير في الكابنيت للقناة، لم تذكر اسمه: "أي شخص لا يريد القيام بإعادة تأهيل غزة، يستخدم قضية الجنود المفقودين كأداة لإفشال أي تقدم".

    وأشارت القناة إلى تصريحات ليبرمان التي قال فيها يوم الخميس إنه "لا يمكن إعادة تأهيل غزة بدون عودة الجنود".

    والإثنين الماضي، كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، عن بعض تفاصيل الخطة المصرية للتهدئة بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة.

    وأوضحت الصحيفة، أن مصر تبذل جهودًا كبيرة برفقة عدد من الدول العربية، لإنهاء العنف في القطاع، مشيرةً إلى اللقاءات التي عقدها مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف مع ممثلي حركة حماس في قطاع غزة، بعد اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير التعليم نفتالي بينيت.

    وتحتجز حركة حماس، منذ عام 2014، أربعة إسرائيليين، بينهم جنديان، لم يعرف حتى الآن مصيرهم، حيث ترفض الحركة تقديم معلومات عما إذا كانوا أحياء أو لا، قبل إطلاق الحكومة الإسرائيلية سراح معتقلين من الضفة الغربية.

    وسبق أن أعلن ميلادنوف في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" في الأيام الأخيرة، عن عقد اجتماعات "بناءة" في إسرائيل ومصر وغزة ورام الله، "لوقف التدهور في غزة وحل القضايا الإنسانية".

    ويزور وفد رفيع من قيادة حركة حماس (من خارج فلسطين) قطاع غزة، منذ أمس، لبحث الجهود المصرية والأممية بشأن قطاع غزة.

    كما قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ألغى زيارة خارجية، بعد أنباء عن تطورات في المحادثات غير المباشرة بين إسرائيل و"حماس" حول الأوضاع الإنسانية في غزة.

    وقالت وسائل الإعلام ، بما فيها الموقع الإلكتروني لصحيفة "هآرتس"، إن نتنياهو ألغى زيارة مخططة إلى كولومبيا في أمريكا الجنوبية بعد الإشارة إلى "التطورات في الجنوب".

    وأضافت: "يأتي قرار نتنياهو بإلغاء الزيارة الخارجية بعد تقارير عن تقدم في المحادثات بين إسرائيل وقيادة حماس في غزة بوساطة مصرية في محاولة للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين"، في إشارة إلى وقف إطلاق النار وتنفيذ مشاريع إنسانية في غزة.

    ولم تذكر الصحيفة مزيدًا من التفاصيل.



    اقرأ أيضا: "عربي21" تكشف تفاصيل لقاءات حماس ومصر وميلادينوف




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الكمامات المشجعة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:30 PM
    تراجع النفط ومخاوف الركود تضغط على بورصات الخليج أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:30 PM
    إصابات كورونا بتركيا تتجاوز الـ15 ألف.. هذه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:30 PM
    هل منعك الحجر بالمنزل من الحركة؟ إليك 8 طرق تساعدك أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:30 PM
    زيارة قاآني الأولى إلى بغداد: محاولة لاستكمال دور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 05:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]