اصابة 66 شخصًا في حوادث متفرقة بسبب السرعة الزائدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اصابة 66 شخصًا في حوادث متفرقة بسبب السرعة الزائدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th August 2018, 07:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt اصابة 66 شخصًا في حوادث متفرقة بسبب السرعة الزائدة

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت بعض الطرق السريعة اليوم الجمعة بمختلف محافظات الجمهورية، عدة حوادث أودت بحياة بعض المواطنين بينما أصيب آخرون نتيجة تصادم السيارات يبعضها بسبب السرعة الجنونية الزائدة، حيث أصبحت حوادث الطرق أمرَا اعتياديَا يتكرر يوميًا دون وجود حلول جذرية تستطيع إنهاء معاناة العديد من المواطنين التى تنتهى حياتهم دون التفرقة بين كبير وصغير غنى أو فقير.

    وفي هذا التقرير ترصد "المصريون" الحوادث التي وقعت اليوم الجمعة بمختلف المحافظات.

    اصابة 31 شخصًا في حادث مروري بطريق «مرسى علم- ادفو»

    أصيب 31 شخصا، في حادث مروري , وقع بطريق «مرسى علم- ادفو» بمنطقة الشيخ سالم جنوب محافظة البحر الأحمر.

    البداية عندما تلقي مرفق الإسعاف بالبحرالأحمر إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بانقلاب سيارة نقل بطريق «مرسى علم- ادفو» قرب منطقة الشيخ سالم، وأسفر الحادث عن إصابة 31 شخصًا بإصابات مختلفة.

    على الفور تم دفع سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم للعلاج حيث انتقلت الدكتورة نجلاء حماد مدير عام الصحة بالبحر الأحمر إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية وتوفير الرعاية والخدمات الطبية للمصابين.

    إصابة 9 أشخاص فى تصادم سيارتين ببنى سويف

    أصيب 9 أشخاص مساء اليوم الجمعة ، فى تصادم سيارتين إحداهما أجرة ميكروباص والأخرى ربع نقل على طريق "أسيوط - القاهرة " الصحراوى الغربي على مسافة 5 كيلو مترات من كمين قصر الباسل بالاتجاه القبلى .

    ونقلت 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي لتلقى الخدمة الطبية والفحوصات اللازمة، وانتقلت قيادات ادارة المرور ومباحث الطرق، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات على الطريق.

    إصابة 24 شخصًا في حادث تصادم بالمنيا

    بينما أصيب 24 شخصًا اليوم، في حادث تصادم بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في المنيا.

    كان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من عمليات النجدة بحادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام بجوار بوابة الرسوم أمام قرية بني حسن بمركز المنيا، مما أدى إلى إصابة 24 شخصًا من أبناء مركزي أسيوط وسوهاج.

    تم نقل المصابين، إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة المنيا، وأعلنت الدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن حالات الإصابة تتراوح ما بين بسيطة ومتوسطة دون الخطرة، كما تمت إعادة تسيير الحركة المرورية وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    إصابة شخصين أثر انقلاب سيارة بأكتوبر

    أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة ملاكى بطريق وصلة دهشور في مدينة 6 أكتوبر، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وسحت الكثافات من الطريق وتم الدفع بسيارة اسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

    كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة, قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى وصلة دهشور بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سعر البيع الرسمي للنفط العماني ينخفض 19.8 دولار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    دراسة: كورونا ساهم في تدني قيمة انتقالات اللاعبين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    اضطراب الأسواق العالمية: بورصات متفاوتة وعملات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    آن هاثواي تجسد دور صحافية أميركية شغوفة بتربية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    "فلسفة الدين في فكر أركون": إنهاء التعالي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]