نصر الله يتحدث عن الوضع الداخلي وسوريا في خطاب جديد (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نصر الله يتحدث عن الوضع الداخلي وسوريا في خطاب جديد (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2018, 09:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نصر الله يتحدث عن الوضع الداخلي وسوريا في خطاب جديد (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    أطل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله في خطاب جديد، تحدث خلاله عن الوضع الداخلي في لبنان، والحرب في سوريا.



    وقال نصر الله إن "الولايات المتحدة تدخلت لمنع الجيش اللبناني من المشاركة في المعركة ضد داعش في الجرود، وهددت بقطع المساعدات عن الجيش اللبناني في حال مشاركته بالمعركة ضد داعش".



    وجاء خطاب نصر الله في الذكرى السنوية الأولى لـ"عيد التحرير الثاني- شموخ وانتصار"، في الهرمل بالبقاع.



    وتابع أن "التحرير الثاني ما كان ليتحقق في لبنان لولا انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب، واذ تساءل السيد نصر الله لو تمددت داعش في لبنان ماذا كان سيكون حال كل هذه المناطق، قال ، لأن لله رجالا اذا ارادوا اراد تغيرت المعادلة".



    وعن الوضع في سوريا، قال نصر الله إنه "عندما يتحدث الأميركيون عن إلحاقهم الهزيمة بداعش هم يكذبون بل كانوا يعملون لإطالة عمر داعش".



    وأضاف: "وفي كل مرحلة كانت تحاصر داعش كانت تأتي المروحيات الأميركية لإنقاذهم".

    ولفت نصر الله إلى أن "المعطيات تتحدث عن تحضير لمسرحية كيماوية جديدة بهدف الاعتداء على سوريا لمنع السوريين من استكمال تحرير أرضهم".

    وحول الوضع في لبنان، نفى نصر الله الاتهامات الموجهة لحزبه، بأنه هو من يحكم لبنان، مضيفا أن تلك الاتهامات تأتي لتحميل الحزب مسؤولية المشاكل، و"تشويه صورتنا وتيئيس الناس".



    وأضاف: "نحن بتواضع أكبر حزب سياسي لكن أقل قوة سياسية تمارس نفوذا بالدولة". ولفت أنه "منذ انتخاب الرئيس عون يقال في أوساط داخلية وخارجية أنه سينفذ سياسة حزب الله التي تملى عليه وأن التيار الحر ينفذ سياسة حزب الله. هم يكذبون ويعلمون أنهم يكذبون".

    وقال نصر الله إنه ما زال يراهن على "الحوار الداخلي في تشكيل الحكومة"، مستدركا: "لكن الوقت يضيق ويجب المسارعة لمعالجة الأمر".



    وتساءل نصر الله: "وسأل هل مصلحة لبنان الوطنية عودة النازحين السوريين بكرامة أم لا؟ وهل اللجوء إلى معبر نصيب لتصدير المنتجات اللبنانية مصلحة وطنية أم لا؟".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صعود جماعي لبورصات الخليج بدعم من تفاؤل "محادثات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    المنتخب الإماراتي يُقيل مدربه دون أن يخوض معه أي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    رويترز: روسيا مستعدة لتخفيضات كبيرة في إنتاج النفط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    مناهضون للصهيونية.. قراءة في شهادة تاريخية (1من2) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    نواب يتوقعون فوز حكومة الزرفي بالأغلبية الأسبوع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]