روسيا تتهم فصائل معارضة بإدلب بالتحضير لـ"استفزاز" وشيك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    روسيا تتهم فصائل معارضة بإدلب بالتحضير لـ"استفزاز" وشيك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2018, 08:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb روسيا تتهم فصائل معارضة بإدلب بالتحضير لـ"استفزاز" وشيك

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنتروسيا السبت أنها تملك معلومات مؤكدة بأن مقاتلي فصائل معارضة سورية يخططون للقيامبـ"استفزاز" وشيك في محافظة إدلب لتبرير تدخل غربي.

    وأعلنتموسكو مرارا أن الفصائل المعارضة في إدلب، آخر معقل للمعارضة، تخطط لهجوم ضد مدنيينقد يكون عبر غازات سامة، في حين تشن روسيا وقوات النظام السوري غارات جوية هي الأعنفالتي تشهدها المحافظة.

    وقالالمتحدث باسم الجيش الروسي إيغور كوناشنكوف في بيان إن مسؤولين في هيئة تحرير الشام(جبهة النصرة سابقا التابعة لتنظيم القاعدة) التي تسيطر على نحو 60% من مساحة محافظة إدلب، مع مسؤولين في الحزب الإسلامي التركستاني، وآخرين من الخوذ البيض "اتفقواعلى سيناريو يقضي بافتعال أحداث تدفع إلى اتهام القوات الحكومية السورية باستخدام غازاتسامة ضد المدنيين".

    وأضافالبيان أنه "طلب من الذين سيشاركون في هذا السيناريو الاستفزازي أن يكونوا جاهزينبحلول مساء الثامن من أيلول/ سبتمبر".

    وجاءأيضا في بيان المتحدث الروسي أن "إشارة البدء بهذا العمل الاستفزازي من قبل إرهابيينفي منطقة إدلب، ستصدر من بعض الأصدقاء الأجانب للثورة السورية".

    وفينيسان/ أبريل شنّت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضربات صاروخية مشتركة على أهدافسورية ردا على هجوم كيميائي مفترض بغازي السارين والكلور، وقع في السابع من نيسان/ أبريل واستهدف مدينة دوما التي كانت خاضعة آنذاك لسيطرة المعارضة السورية، أدى بحسبمسعفين إلى مقتل 40 شخصا على الأقل.

    ودافعتروسيا عن النظام السوري وأصرت على أن هجوم دوما لم يكن أكثر من مسرحية نفذتها مجموعة"الخوذ البيض".

    ويُتّهمنظام الرئيس السوري بشار الأسد مرارا وتكرارا باستخدام الأسلحة الكيميائية في النزاعالذي تشهده سوريا، بما في ذلك هجوم أدى إلى مقتل أكثر من 80 شخصا في مدينة خان شيخونفي إدلب في الرابع من نيسان/ أبريل العام 2017.

    ومنذآب/ أغسطس الماضي يؤكد النظام السوري أنه ينوي استعادة إدلب والمناطق المجاورة.

    وقتلأكثر من 350 ألف شخص في حرب مستمرة منذ أكثر من سبعة أعوام في سوريا هجّرت الملايين،انطلقت شرارتها بعد قمع دموي لتظاهرات المعارضة.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كورونا يعيد الاحتجاجات المعيشية إلى شوارع تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    غلاء الوقود في مناطق الحوثيين رغم تهاوي أسعار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    الأردن يتحرك لوقف نزيف اقتصاده: تعديلات بالموازنة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    كورونا والنفط يضغطان على الاقتصاد الجزائري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    #خرجوا_سيد_احنا_اخواته يتصدر... ويفضح سجون #السيسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]