"العدالة" المغربي يدعو السعوية ومصر إلى توقيف الإعدامات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "العدالة" المغربي يدعو السعوية ومصر إلى توقيف الإعدامات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th September 2018, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "العدالة" المغربي يدعو السعوية ومصر إلى توقيف الإعدامات

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية (يقود الحكومة) بالمغرب، إدريس الأزمي، الدول العربية التي أصدرت (دون تسميتها) التي أصدرت أحكام إعدام بحق المعارضين السياسيين، إلى توقيف هذا المسار الذي وصفه بالهدام، ملستما إعمال العقل وتجنب توسع الجراح.


    جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب في دورته الاستثنائية، التي تعقد يومي السبت والاحد 15 و16 سبتمبر أيلول الجاري في مدينة بوزنيقة (جنوب الرباط).


    واعتبر إدريس الازمي، أن "الوضع المأساوي الذي يعيشه جزء من العالم العربي والإسلامي، ولاسيما ونحن في مستهل سنة هجرية جديدة، وفي أشهر حرم".


    ورفض الأزمي "أخبار المسار المقلق الذي ادى إلى إصدار احكام إعدام بالجملة، في حق زمرة من خيرة ابناء الوطن الواحد، من علماء وفعاليات حقوقية وسياسية ومجتمعية".


    وطالب بـ"توقيف هذا المسار الهدام وغعمال قيم الإسلام التي تجمع بين أبناء الامة ولا تفوق ومن ضمنها الأخوة والتسامح والتعايش والتعاون وتجنب توسع الجراح والتوجه نحو المستقبل".


    وسجل "وهي مناسبة لندعو من منطق الأخوة والحرص على الوحدة والاستقرار إلى تغليب العقلو المصلحة العليا الجامعة".


    كما دعا إلى "الاستفادة من نماذج لدول شقيقة ناجحة للاستقرار بنيت على الإدماج المنتج لكل طاقات أبناء الوطن الواحد وتجنبت الاقصاء والاستئصال".



    وأصدرت مصر قبل أيام 75 حكم إعدام وعشرات أحكام المؤبد بحق القيادات المشاركة في اعتصام رابعة العدوية، ضمت قيادات من مختلف الفعاليات الحزبية والسياسية والمدنية المغارضة للانقلاب العسكري.



    كما ان السعودية شرعت في إقامة محاكمات سرية لعدد من الرموز الفكرية والدعوية والاعلامية، طالبت النيابة العامة بإعدام عدد منها أولهم سلمان العودة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تقدير إسرائيلي: نزاع داخلي صعب في السودان يحول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    الحوثيون يغيرون اسم مستشفى بصنعاء رفضا لتطبيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    تحقيق لـ"MEE" عن المقابر الجماعية بترهونة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    انتشار وسوم للحشد والتظاهر ضد السيسي على مواقع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    يديعوت: رفض لجهود ترشيح نتنياهو لجائزة نوبل للسلام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]