سفراء غربيون يدعمون لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في طرابلس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سفراء غربيون يدعمون لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في طرابلس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th September 2018, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سفراء غربيون يدعمون لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في طرابلس

    أنا : المستشار الصحفى





    أعرب سفراء دول غربية في ليبيا، عن استعداد دولهم لدعملجنة مراقبة وقف إطلاق النار الخاصة بطرابلس، وتقديم اللوجستيات المطلوبة لوقفالاقتتال جنوب العاصمة.


    جاء ذلك في اجتماع عقده السفراء الغربيون مع آمرلجنة مراقبة وقف إطلاق النار، اللواء حسين عبد الله، عبر تقنية الفيديو، بحضورنائبة رئيس البعثة الأممية ستيفاني ويليامز.


    وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا على حسابهافي توتير، إن "آمر لجنة مراقبة وقف إطلاق النار، اللواء حسين عبد الله، أولىاهتماما بالغا بوقف إطلاق النار في العاصمة طرابلس، وخروج كل المليشيات المتصارعةمنها".


    وتجددت الاشتباكات صباح الخميس في أحياء ومناطق خلةالفرجان وصلاح الدين وطريق مطار طرابلس العالمي ومشروع الهضبة، جنوبي العاصمةالليبية، بين قوات تابعة لآمر لواء الصمود صلاح بادي، وكتائب اللواء السابع مشاةالقادم من ترهونة، وكتيبة الأمن المركزي أبو سليم وكتيبة ثوار طرابلس.


    وأجلت فرق الهلال الأحمر مئات العائلات القاطنة فيمناطق الاشتباكات، معلنة في الوقت ذاته عجزها عن الدخول إلى تلك الأحياء وإخراجالمزيد من العالقين، بسبب القصف المتبادل بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.



    اقرأ أيضا: هل ستنجح مبادرة "الصلابي" في إيقاف اشتباكات طرابلس؟


    من جانبها، حذرت شركة البريقة لتسويق النفط، من توقفعملية تنفيذ وإيصال وقود الطيران إلى المطارات وباقي المحروقات إلى المحطاتوالمواطنين بكافة المناطق، جراء استمرار الاقتتال في طرابلس بالقرب من مستودع طريقالمطار التابع للشركة.


    وأكدت شركة في بيان لها، أن استمرار الاقتتال بينالأطراف المتناحرة بطريق المطار سيؤدي إلى تدمير منشآت مستودع الشركة من خزاناتومرافق أخرى، الأمر الذي سيترتب عنه شلل شبه كامل للشركة في تنفيذ مسؤولياتهاالمنوطة بها.


    يشار إلى أن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، قدأعلنت في الرابع والتاسع من أيلول/ سبتمبر الجاري التوصل إلى وقف إطلاق نار جنوبالعاصمة طرابلس، إلا أن أطراف الاقتتال، خرقت الهدنة هذا الأسبوع.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مفتش المخابرات الأمريكي السابق يعلق على قرار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    "أوز" يحذر من عودة "كورونا" بعد الصيف ويشيد بجهود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    أطقم طبية بريطانية ترتدي أكياس قمامة خشية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    الاحتلال يعتقل فلسطينيين خلال اقتحام جنين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    إيران ترحب بتدشين أوروبا قناة "إينستكس": مقدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]