نجمة "البورنو" تكشف تفاصيل فاضحة عن علاقتها بـ"ترامب" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجمة "البورنو" تكشف تفاصيل فاضحة عن علاقتها بـ"ترامب"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th September 2018, 10:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt نجمة "البورنو" تكشف تفاصيل فاضحة عن علاقتها بـ"ترامب"

    أنا : المستشار الصحفى






    وصفت ممثلة أفلام إباحية تزعم أنها أقامت علاقة عابرة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل سنوات، الجنس الذي مارسته مع رجل الأعمال النيويوركي بأنه ربما يكون الأسوأ في حياتها.
    قالت ستورمي دانيالز، في كتابها الجديد، الذي يحمل اسم "الكشف الكامل"، إنها مارست الجنس في 2006 مع ترامب في منتج سياحي في ولاية كاليفورنيا.

    نشرت صحيفة الجارديان مقتطفات من الكتاب الذي يصدر الشهر المقبل.

    تحدثت دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، عن تلك العلاقة في الكثير من وسائل الإعلام في السنوات الماضية، بيد أنها تقول إنها تري تجربتها في ممارسة الجنس مع ترامب ترويها هذه المرة بطريقة مُثيرة وطريفة.

    وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه ترامب خلال الحملة الانتخابية في عام 2016، جعلها تشعر بأنها ربما تكون في خطر، وأن قصة علاقتها معه ستصبح حساسة جدًا إذا فاز بالرئاسة.

    تطرقت دانيالز في الكتاب إلى أول تجاربه لها كراقصة تعري، وتتحدث عن كيفية وصولها إلى عالم صناعة الأفلام الإباحية.

    تزعم الممثلة الإباحية، في كتابها، أنها تلقت تهديدات إحدى المرات منذ سنوات، كما أنها حُذرت من التحدث عن علاقتها مع ترامب.

    وقالت دانيالز إنها أبرمت اتفاقا حصلت بموجبه على 130 ألف دولار من محامي ترامب مقابل صمتها، وهو ما أقر به محامي ترامب السابق مايكل كوهين.

    تحدثت دانيالز، في كتابها، أن ترامب أخبرها بأنه سيستضيفها في برنامجه "ذا أبرينتس"، وسيجعلها تظهر في البرنامج عدة حلقات حتى إنه قد يضطر إلى الاحتيال لمساعدتها على ذلك.

    قالت: "اتصل بي أكثر من مرة في العام التالي ووعدني بأني سأظهر قريبًا في برنامجه التليفزيوني، وقال لي سنجد طريقة لمساعدتك على النجاة من التحدي".

    أكدت الممثلة الإباحية أن اللجوء إلى الاحتيال للسماح لها بالبقاء في البرنامج كانت فكرة ترامب مئة بالمئة.

    وقال إن حارس ترامب الشخصي دعاها لتناول العشاء، واتضح فيما بعد أنها دعوة لقاء رجل الأعمال النيويوركي في منزله.

    ووصفت دانيالز، في كتابها، العضو الذكري للرئيس الأمريكي بالتفصيل، وشبهته بشخصية كارتونية تشبه عش الغراب، وقالت إنها كانت منزعجة جدًا من ممارسة الجنس معه.

    وقالت إن تلك العلاقة "ربما تكون أسوأ جنس مارسته في حياتي."

    وتقول دانيالز أنها كلما كانت تشاهد ترامب في التليفزيون أو ترى صورته في أي مكان، تتذكر تلك العلاقة، وتشعر بالاشمئزاز.

    ومن بين المواقف التي عاشتها دانيالز مع ترامب، على حد قولها، ذلك الموقف الذي حدث عام 2007، عندما كانا يجلسان في غرفته يشاهدان برنامج عن أسماك القرش، فتلقى رجل الأعمال الأمريكي مكالمة هاتفية من هيلاري كلينتون، والتي كانت تخوض سباق انتخابي مقابل باراك أوباما، لفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لرئاسة الجمهورية عام 2007.

    كتبت دانيالز في مذكراتها أن ترامب تحدث مع كلينتون طوال المكالمة عن السباق الانتخابي، وكرر كلمة "خطتنا" أكثر من مرة.

    وقالت "بينما يتحدث مع كلينتون عبر الهاتف، كان كل تركيزه مُنصب على برنامج أسماك القرش الذي يتابعه".

    تقول الجارديان إن هذا الكتاب قد يشكل خطرًا كبيرًا على الرئيس الأمريكي، لاسيما وأنه سيطرح بعد فترة وجيزة من نشر كتاب "الخوف: ترامب في البيت الأبيض" للكاتب الصحفي بوب وودورد، والذي أحدث أزمة كبيرة في واشنطن.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بومبيو: الوقت ليس مناسبا لمحاسبة الصين حول كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    رقم قياسي جديد.. أمريكا تسجل 1922 حالة وفاة جراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما الهدف من مبادرة وقف إطلاق النار "القابلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما هي فرق "المجاهدين" التي تساند الأمن السعودي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    اعتقال مغربي نشر أخباراً زائفة عن وفاة طفل بكورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]