عقوبات جديدة تنتظر «الزمالك» بسبب عناد «مرتضى» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    الإمارات - تاريخ دموى من الصراع على الحكم
    الكاتـب : حشيش -
    مصر تنظم كأس 2019 للأمم الأفريقية
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عقوبات جديدة تنتظر «الزمالك» بسبب عناد «مرتضى»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st October 2018, 10:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt عقوبات جديدة تنتظر «الزمالك» بسبب عناد «مرتضى»

    أنا : المستشار الصحفى





    قال نقاد رياضيون، إن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عليه الخضوع للعقوبات التى وقعها عليه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم -الكاف-، مؤكدين أنه فى حال عدم الالتزام، ستتم مضاعفة العقوبات عليه وعلى النادي، ماليًا وإداريًا ورياضيًا.

    وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ«الكاف»، قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير «الكاف».

    كما قررت اللجنة، حرمان رئيس نادى الزمالك، من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم، إداريًا ورياضيًا، على مدار عام كامل.

    وجاءت عقوبات الاتحاد الإفريقي، على خلفية اتهامات مرتضى منصور لرئيس الكاف وبعض المسئولين به بالانحياز للنادى الأهلى المنافس التقليدى للزمالك.

    من جانبه، رفض «منصور»، الاعتراف بالقرار الصادر من الاتحاد الأفريقي، قائلًا: «قرار الكاف ليس له قيمة وهحضر جميع المباريات بالعند فيهم».

    فتحى سند، الناقد الرياضي، قال إنه فى حال عدم التزام رئيس نادى الزمالك بتلك العقوبات، ستضاعف العقوبة عليه ماليًا، وسيتم إيقافه مدة أطول من تلك التى حددها الاتحاد الإفريقي.

    وأضاف «سند»، فى تصريحات خاصة لـ«المصريون»، أن هجوم «منصور»، المستمر على الاتحاد الإفريقي، على خلفية تلك العقوبات، سينتج عنه عقوبات أكثر، ولن يحل المشكلة إطلاقًا.

    النافد الرياضي، قال إن رئيس الزمالك، قدم تظلمًا على عقوبات الاتحاد الإفريقى ضده، مضيفًا أنه إذا قُبل التظلم، فإنه سيتم تخفيف العقوبات، أم إذا رفض فستظل كما هي، منوهًا بأن الأزمة متأزمة جدًا، على حد قوله.

    أما، محمد الراعي، الناقد الرياضي، أوضح أن الماتش الذى سيحضره رئيس نادى الزمالك، سيتم اعتباره هزيمة للنادي، وذلك بحسب ما أعلنته اللجنة الأوليمبية- بحسب تصريحه.

    وأوضح «الراعي»، لـ«المصريون»، أن رئيس نادى الزمالك، عليه الخضوع للقرارات التى تم توقيعها؛ حتى لا يتسبب فى توقيع عقوبات على النادي، وزعزعة استقراره.

    وتوقع تتدخل بعض الجهات لإنهاء تلك الأزمة، مشيرًا إلى أنه فى الغالب سيتم تجميد العقوبات التى تم توقيعها على مرتضى منصور.

    بينما، أكد محمد بيومى خبير اللوائح الرياضية، أن الإيقاف الذى أصدره الاتحاد الأفريقى على «منصور»، ملزم ولابد من تنفيذه، موضحًا أن إيقافه إداريًا ورياضيًا يمنعه من حضور أى مباراة لنادى الزمالك أفريقيًا ومحليًا وعربيًا لمدة عام، مؤكدًا أن العقوبة منصوص عليها فى لائحة الكاف.

    وأضاف، أنه فى حالة عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة ستتم مضاعفتها ماليًا وفى مدة الإيقاف، فضلًا عن حرمان الفريق من اللعب فى إفريقيًا.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صادم.. هذا ما فعله مذيع بريطاني بزميلته على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 12:22 PM
    لماذا يصل سعر فنجان من القهوة إلى 75 دولارا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 12:22 PM
    تونس.. الإعلان عن وفاة رجل أمن وسقوط جرحى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 27th June 2019 11:50 AM
    نتنياهو: أحبطنا تفجير طائرة كانت متجهة لدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM
    دراسة بريطانية: هذه خطورة التلقيح الصناعي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]