سرقة مجوهرات بقيمة مليون دولار من طليقة الوليد بن طلال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سرقة مجوهرات بقيمة مليون دولار من طليقة الوليد بن طلال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2018, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سرقة مجوهرات بقيمة مليون دولار من طليقة الوليد بن طلال

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف موقع "ديلي ميل" البريطاني، عن أن طليقة الأمير السعودي الوليد بن طلال، تعرضت لسرقة ضخمة، استهدفت مجوهرات بقيمة مليون دولار.



    وبحسب تقرير الموقع الذي ترجمته "عربي21"، فإن أميرة الطويل طليقة ابن طلال، تعرضت للسرقة أثناء حفل زواجها من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري.

    وأقيم حفل زفاف أميرة الطويل (34 عاما) مع رجل الأعمال الإماراتي المهيري (39 عاما)، الذي يعد سابع أغنى رجل في الإمارات، في 9 أيلول/ سبتمبر الماضي.



    وأقيم الحفل في قصر "Château de Vaux-le-Vicomte"، بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس.



    وحضر حفل الزفاف الإعلاميتان الأمريكيتان الشهيرتان أوبرا وينفري وغاييل كينغ.



    وفي اليوم التالي من الزفاف، تم الإعلان عن سرقة مجوهرات أميرة سعودية دون الكشف عن اسمها، من غرفتها في فندق "الريتز" في العاصمة الفرنسية.



    وعلقت الشرطة بنه لم يكن هناك أي علامة على حدوث اقتحام للغرفة التي كانت فيها المجوهرات.

    يشار إلى أن الطويل انفصلت عن الأمير السعودي الثري الوليد بن طلال الذي يكبرها بـ28 عاما، في 2013، بعد أن كانت الزوجة الرابعة له.



    وتقدر ثروة الطويل بـ18 مليون دولار.



    اقرأ أيضا: سرقة مجوهرات بقيمة 800 ألف يورو من أميرة سعودية بفرنسا





    وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أمراء سعوديون للسرقة وكان الأمير عبد الله بن مساعد كشف على حسابه بموقع تويتر عن سرقته خلال التجول في إحدى المدن الأوروبية.

    وقال ابن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي إن أحد اللصوص غافله وسرق ساعة يده أثناء سيره في الشارع متسببا له بكدمة في يده.



    وإضافة إلى ابن مساعد، تعرض الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود إلى سرقة عام 2015 عن طريق عصابة مسلحة واستولت منه على مبلغ 250 ألف يورو قبل أن تلوذ بالفرار.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ستيرغن: جونسون لن يتمكن من الإبقاء على اسكتلندا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th December 2019 01:20 PM
    مسابقة في الصياح.. إندونيسيات يقدمن نصائح للمجتمع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th December 2019 01:20 PM
    العراق: اجتماعات ووساطات قبيل انتهاء المهلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th December 2019 01:20 PM
    "هآرتس": هكذا تحدد إسرائيل أهدافها في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th December 2019 01:20 PM
    مقتل طفلة في زلزال قوي جنوبي الفيليبين وأشخاص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th December 2019 01:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]