مستوطنون يضخون المياه العادمة على قرية الخان الأحمر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مستوطنون يضخون المياه العادمة على قرية الخان الأحمر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2018, 11:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مستوطنون يضخون المياه العادمة على قرية الخان الأحمر

    أنا : المستشار الصحفى





    قام المستوطنون، الثلاثاء، بفتح مياه الصرف الصحي باتجاه قرية الخان الأحمر، المهددة بالهدم في أي لحظة بقرار من المحكمة الإسرائيلية.



    ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، عن منسق حملة "أنقذوا الخان الأحمر"، عبد الله أبو رحمة، أن مستوطني "كفار أدوميم"، القريبة من القرية قاموا بضخ المياه العادمة تزامنا مع انتهاء المهلة التي حددها الاحتلال لأهالي القرية بهدمها ذاتيا، مشيرا إلى أن خطوة المستوطنين تأتي في سياق الضغط على الأهالي.



    وأوضح أبو رحمة أن سلطات الاحتلال والمستوطنين يتناوبون ويتقاسمون الأدوار في حربهم على الخان الأحمر، من مضايقات وحواجز وأخيرا إلى ضخ مياه الصرف الصحي، ما يتسبب في مكرهة صحية وبيئية.



    اقرأ أيضا: في الخان الأحمر.. فلسطينيون يواصلون رباطهم على بوابة القدس

    بدوره، قال رئيس مجلس قروي الخان الأحمر، عيد أبو داهوك، إن ضخ المستوطنين لمياه الصرف الصحي هو رسالة بأن الحرب على الخان بدأت تأخذ أشكالا جديدة، وأنهم يستخدمون مياه الصرف الصحي كسلاح جديد ضد سكان القرية.

    وأشار إلى أن هذه المرة هي الأولى التي يتم فيها ضخ مياه الصرف الصحي باتجاه القرية، محذرا من أنها ستتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض وخاصة لدى الأطفال والمواشي في القرية.

    وما زال الفلسطينيون، والمتضامنون الأجانب، يواصلون اعتصامهم في تجمع "الخان الأحمر"، لليوم الخامس بعد المئة، لمواجهة عملية الهدم المرتقبة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.



    وينحدر سكان التجمع البدوي "الخان الأحمر"، من صحراء النقب، وسكنوا بادية القدس المحتلة عام 1953، إثر تهجيرهم القسري من قبل السلطات الإسرائيلية.



    اقرأ أيضا: الاحتلال يستعد لهدم الخان الأحمر وتحذير من ارتكاب مجزرة

    ويحيط بالتجمع عدد من المستوطنات اليهودية؛ حيث يقع ضمن الأراضي التي تستهدفها السلطات الإسرائيلية لتنفيذ مشروعها الاحتلالي المسمى "E1".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائد عسكري يمني: أبو ظبي تخطط للسيطرة على عدن عبر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th June 2019 09:00 PM
    دعاوى "الوسطية والاعتدال" متى تتوافق مع واقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th June 2019 09:00 PM
    فعاليات مدنية جزائرية تطالب بـ "انتقال ديمقراطي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th June 2019 09:00 PM
    الكأس الذهبية... أميركا تسعى للاحتفاظ باللقب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th June 2019 08:51 PM
    ختام قمة "سيكا" في طاجيكستان: غزل روسي صيني...... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th June 2019 08:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]