بلجيكا: للتخلص من المهاجرين بأوروبا على تونس أن تستقبلهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بلجيكا: للتخلص من المهاجرين بأوروبا على تونس أن تستقبلهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2018, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بلجيكا: للتخلص من المهاجرين بأوروبا على تونس أن تستقبلهم

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد وزير الدولة للجوء وشؤون الهجرة البلجيكي، تيو فرانكين، ضرورة تقديم الاتحاد الأوروبي إغراءات لتونس كي تستقبل المهاجرين غير النظاميين.

    وقال تيو في برنامج تلفزيوني، أول أمس الأحد، "يجب أن نكون إنسانيين، ولكن ليس كما فعلنا سنة 2015. علينا أن نكون أكثر صرامة وحزما، وألا نتسامح مع المزيد من الهجرة غير النظامية".

    وأوضح الوزير البلجيكي أن على الاتحاد الأوروبي أن "يقدم عرضا مغريا لتونس كما فعلنا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان"، مشيرا إلى أنه سبق وأن تحدث، في أواخر تموز/ يوليو الماضي مع رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، حول هذا الأمر.

    وتابع "هناك إمكانية أن تقبل تونس المقترح، لكن يجب أن نكون صريحين، تونس أو باقي دول شمال أفريقيا كمصر وغيرها لا يمكن أن تقوم بهذا الأمر إن لم يقدم لها عرض مغر".

    وأضاف: "يجب أن يكون العرض جيدا، وألا يقتصر على الأموال فقط".






    وفي سياق متصل، أكد وزير الداخلية التونسي هشام الفوراتي، خلال ندوة صحفية جمعته بنظيره الإيطالي، الخميس الماضي، أن البلدين سيعملان على مكافحة الهجرة غير النظامية والتصدي لشبكات الهجرة الضالعة في الاتجار بالبشر "والتي تتاجر بدماء شبابنا".

    وأضاف الفوراتي أن مكافحة الهجرة غير النظامية "يجب أن تكون بالاعتماد على مقاربة شاملة وطويلة الأمد تقوم على شراكة طويلة ترتكز على مبادئ حقوق الإنسان".

    بالمقابل، دعا وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني إلى ضرورة فتح القنوات للهجرة الشرعية وإيجاد حلول لتجنيب العائلات التونسية الكوارث التي تحدث في البحر (خلال رحلات الهجرة غير النظامية).

    وأوضح الوزير الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي، أن التصريح المنسوب إليه بأن تونس تصدّر المجرمين إلى إيطاليا "أخرج من سياقه".

    وبحسب إحصائيات المنظمة الدولية للهجرة فقد وصل عدد الذين بلغوا الشواطئ الإيطالية العام الجاري وحتى 23 سبتمبر/أيلول 21 ألفًا و204 أشخاص.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إعفاء طلاب سودانيين اتهموا بالعمل مع الموساد من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 10:11 PM
    ما وراء تحذيرات أردوغان لـ4 دول في المتوسط؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 10:11 PM
    الجزائر... محاكمة نظام وإدانة منظومة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 09:51 PM
    أبطال أوروبا..الإنكليزي أبراهام يواصل تألقه بهدف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 09:51 PM
    احتجاجات بغداد: إصابات وحالات اختناق بقنابل الغاز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 09:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]