كوشنر يحاول إنقاذ بن سلمان بـ"الواتس آب" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كوشنر يحاول إنقاذ بن سلمان بـ"الواتس آب"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 10:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt كوشنر يحاول إنقاذ بن سلمان بـ"الواتس آب"

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت بعض المصادر في البيت الأبيض، عن أن صهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، يحاول الوصول لحل لإنقاذ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بعد أنباء عن تورطه في قضية اختفاء الصحفي البارز جمال خاشقجي، وذلك عن طريق التواصل معه بشكل غير رسمي وبعيدًا عن أعين الصحف، بواسطة تطبيق "الواتس اب".

    ذكرت صحيفة" ذا هيل" الأمريكية، أن المستشار البارز في البيت الأبيض، جاريد كوشنر، أعرب عن قلقه في أوساط مسئولي الإدارة الأمريكية عن مصير "بن سلمان"، وذلك من خلال التواصل مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على القنوات الخاصة، بما في ذلك عبر خدمة الرسائل "الواتس آب".

    وأثارت علاقة "كوشنر" بولي العهد السعودي مخاوف موظفي الأمن الوطني في وقت مبكر، أي منذ ظهور صهر ترامب في الأوساط السياسية، لكنها تعرضت لتدقيق متزايد في الوقت الذي يراقب فيه المسئولون الأمريكيون نتائج تحقيق الأجهزة التركية حول اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

    وبمجرد إثارة المخاوف بشأن علاقات كوشنر الوثيقة مع بن سلمان، أفادت بعض المصادر المقربة من الإدارة بأن "كوشنر" أخبر المستشارين داخل فريق ترامب عن محادثاته مع ولي العهد بشأن "خاشقجي"، بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.



    وأفادت الـ"سي إن إن" بأن "كوشنر"، صهر الرئيس ترامب، عمل "خلف الكواليس" ليبقى بعيدًا عن دائرة الضوء ويساعد في معالجة التداعيات الدبلوماسية في أعقاب اختفاء "خاشقجي".

    وقال متحدث باسم البيت الأبيض لـ"ذا هيل" في بيان إن كوشنر "اتبع دوما البروتوكولات بدقة وتعاون مع الزملاء فيما يتعلق بالعلاقة مع (بن سلمان) وجميع المسئولين الأجانب الآخرين الذين يتعامل معهم".

    لكن أشارت بعض التقارير إلى أن كوشنر وبن سلمان طورا علاقتهما الوثيقة، إذ التقى صهر الرئيس وكبير مستشاريه مع ولي العهد مؤخرًا في يونيو لمناقشة خطة السلام في الشرق الأوسط التي وضعتها إدارة ترامب.

    وتحدث كوشنر مع بن سلمان الأسبوع الماضي عبر الهاتف لطلب المزيد من المعلومات حول اختفاء خاشقجي، وكان مستشار الأمن القومي جون بولتون أيضًا على اتصال مع "بن سلمان".

    وتعرضت صورة "الإصلاحي" التي رسمها ولي العهد السعودي لنفسه لشكل آخر بعد اختفاء خاشقجي، وقال مسئولون أتراك إنهم يعتقدون أن خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول بناء على أوامر من القيادة السعودية، وكان قد اختفى خاشقجى منذ 2 أكتوبر بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول.

    في المقابل، قالت المملكة العربية السعودية إنها لا تعرف ما حدث لخاشقجي، وتقوم الدولة بإجراء تحقيق مشترك في اختفائه مع مسئولين أتراك.

    وبدوره، أوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، أن الولايات المتحدة قد طلبت مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والتي ذات صلة باختفاء خاشقجي من تركيا، كما نفى الرئيس مرة أخرى أنه يوفر غطاء للسعودية فيما يتعلق بقضية خاشقجي.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : كوشنر يحاول إنقاذ بن سلمان بـ"الواتس آب"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "تعويضات للمتضررين".. أول تحرك حكومي بعد أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 06:40 PM
    "الري": اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 06:40 PM
    محافظ القاهرة: لابد من رؤية مشتركة لمواجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 06:40 PM
    الزراعة: إحالة 6 مسئولين بالإصلاح الزراعي إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 06:40 PM
    "الأعلى للإعلام" يحقق غدًا في شكاوى عمرو دياب ضد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]