شاهد.. رجل بن سلمان في القنصلية يوم اختفاء "خاشقجي" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شاهد.. رجل بن سلمان في القنصلية يوم اختفاء "خاشقجي"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 12:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt شاهد.. رجل بن سلمان في القنصلية يوم اختفاء "خاشقجي"

    أنا : المستشار الصحفى





    أظهرت مقاطع مصورة تواجد ماهر عبد العزيز مطرب، العقيد السابق في الاستخبارات السعودية، في قنصلية بلاده بإسطنبول، يوم اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في الثاني من أكتوبر الجاري، بحسب ما نقلته الأناضول عن وكالة أنباء أمريكية .



    وذكرت وكالة "أسوشيتيد برس"، الخميس، أنّ "مطرب" المقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وصل حواجز قنصلية بلاده وخلفه مجموعة رجال عند الساعة 9:55 صباحا أي قبل نحو 3 ساعات من وصول خاشقجي (الذي وصل 13:14 بتوقيت تركيا).



    كما أشارت أنّه تمت مشاهدة "مطرب" خارج منزل القنصل السعودي في وقت لاحق من اليوم، وذلك قبل قيامه بتسجيل إنهاء إقامته من أحد الفنادق قبيل مغادرة تركيا (في ذات اليوم).



    وحصلت الوكالة الأمريكية على المقاطع المصورة بعدما نشرتها صحيفة "صباح" التركية.



    وأوضحت الوكالة الأمريكية أنها استدلت على هوية "مطرب" من مقارنة صور التقطتها له صحيفة "هيوستن كرونيكل" الأمريكية، عند مرافقته "بن سلمان" في زيارة إلى مدينة هيوستن في أبريل الماضي.



    وفي وقت سابق هذا الأسبوع، أظهرت صور لكاميرات مراقبة تحرك سيارات تابعة للقنصلية السعودية من مقر القنصلية إلى مكان إقامة القنصل الذي يبعد عن الأولى نحو كيلومترين.



    وأمس، أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن السلطات التركية تمكنت من تحديد هويات بعض المشتبهين بلعب دور في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.



    ونقلت الصحيفة عن مسئولين أتراك أن أحد المشتبه بهم "مقرب جدًّا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورافقه في زياراته إلى العاصمتين الفرنسية باريس والإسبانية مدريد، ومدينتي هيوستن وبوسطن الأمريكيتين، والأمم المتحدة".



    وكانت مصادر أمنية تركية، أعلنت قبل أيام، وصول 15 شخصًا مطار إسطنبول، على متن رحلتين، ثم توجهوا إلى قنصلية الرياض أثناء تواجد "جمال خاشقجي" فيها، قبل عودتهم إلى الدول التي جاؤوا منها، في غضون ساعات.



    واختفت آثار الصحفي السعودي في 2 أكتوبر الجاري، عقب دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، لإجراء معاملة رسمية تتعلق بزواجه.



    وبينما قال مسؤولون سعوديون إن خاشقي، غادر القنصلية بعد وقت قصير من دخولها، طالب الرئيس رجب طيب أردوغان المملكة بتقديم ما يثبت ذلك، وهو ما لم تفعله السلطات السعودية بعد، معلّلةً ذلك بأن كاميرات القنصلية "لم تكن تسجل" وقت دخول خاشقجي لها.



    وعلى الصعيد ذاته، أجرى فريق بحث جنائي تركي، مساء الإثنين، تحقيقات وتفتيش في مقر القنصلية ومنزل القنصل السعودي، عقب موافقة أنقرة على طلب سعودي بتشكيل فريق تحقيق مشترك.












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصدر يكشف لـ"عربي21" كواليس زيارة "السبهان" لدير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:30 PM
    إشكالية الحاكمية في الفكر السياسي الإسلامي المعاصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:30 PM
    ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد جويس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:30 PM
    بومبيو: تبادلنا رسائل عديدة مع إيران ولا نريد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:30 PM
    سلامي يهدد واشنطن بصواريخ باليسيتة على درجة من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]