وفد أمني مصري رفيع يصل قطاع غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفد أمني مصري رفيع يصل قطاع غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 02:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt وفد أمني مصري رفيع يصل قطاع غزة

    أنا : المستشار الصحفى





    وصل وفد أمني مصري، ظهر الخميس، قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "إيرز"، في زيارة لم يتم الإعلان عنها مسبقًا، بعد يوم من التصعيد الإسرائيلي على القطاع، وفق مصدر فلسطيني في المعبر.

    وأفاد مراسل وكالة "الأناضول"، أن الوفد يضم "4 شخصيات مصرية أبرزهم أيمن بديع، وكيل جهاز المخابرات العامة المصرية، ومسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز اللواء أحمد عبد الخالق".

    ومن المقرر أن يجتمع الوفد المصري مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، وفق إعلان مقتضب للمكتب الإعلامي لـ"هنية".

    ووفق وسائل إعلام فلسطينية، فإن الزيارة تأتي في إطار "تهدئة الأوضاع بما يسهم من سرعة في إنجاز المصالحة الفلسطينية، وتوفير المناخ الملائم للمجتمع الدولي لتنفيذ تعهداته تجاه تحسين الأوضاع المعيشية للشعب الفلسطيني وبصفة خاصة قطاع غزة".

    وتأتي الزيارة بعد يوم من سلسلة غارات شنتها مقاتلات إسرائيلية ضد أهداف متفرقة في قطاع غزة، بعد سقوط صاروخ أطلق من القطاع فجرًا على منزل في مدينة بئر السبع (جنوب)، وفق ما أفاد به جيش الاحتلال الإسرائيلي.



    وكان جيش الاحتلال أعلن، الأربعاء، قصف نحو 20 موقعًا في قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

    والأربعاء، غادر وفد أمني مصري، القطاع، عائدًا إلى القاهرة عبر معبر بيت حانون "إيريز"، بعد زيارته القطاع الثلاثاء، عقب اجتماع عقده مع قيادة حركة "حماس"، لاستكمال مباحثات التهدئة والمصالحة الفلسطينية.

    وكان الوفد يضم مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء أحمد عبد الخالق، وآخرين.

    وتبحث الفصائل الفلسطينية بما فيها "حماس"، منذ نحو شهرين مع السلطات المصرية إمكانية التوصل إلى مصالحة فلسطينية "تهدئة" مع إسرائيل، إلا أنه لم يعلن عن نتائج هذه الجهود حتى الآن.

    وفي 3 أكتوبر الجاري، اختتم وفد من "حماس" زيارة إلى القاهرة أجرى خلالها على مدار 4 أيام مباحثات مع مسؤولين مصريين حول المصالحة الفلسطينية وجهود التهدئة.

    ويسود الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس عقب فوز الأخيرة بالأغلبية الساحقة في الانتخابات البرلمانية عام 2006.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : وفد أمني مصري رفيع يصل قطاع غزة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نائب أردني: حصلت على اتفاقية الغاز مع إسرائيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 04:31 AM
    مؤتمر إسرائيلي لبحث كيفية مواجهة حماس في غزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 04:31 AM
    رئيس وزراء قطر الأسبق يغرد عن الموقف بأزمة الخليج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 26th June 2019 03:24 AM
    فيديو وصور.. تفاصيل عملية سعودية خاصة لضبط أمير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 26th June 2019 03:24 AM
    هكذا علق خالد بن سلمان على اعتقال زعيم "داعش"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th June 2019 03:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]