فانيتي فير: ما هي مفاجأة مولر لترامب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فانيتي فير: ما هي مفاجأة مولر لترامب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 04:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb فانيتي فير: ما هي مفاجأة مولر لترامب؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت مجلة "فانيتي فير" تقريرا لمراسلتها للشؤون الخارجية والأمن القومي، أبيغيل تريسي، تقول فيه إن المحقق الخاص سيقوم بنشر النتائج الرئيسية من التحقيق الروسي بعد فترة وجيزة من الانتخابات النصفية.




    وتقول تريسي إنه "حتى بالنسبة لشخص تجنب الظهور، وتحدث فقط خلال توجيه لوائح الاتهام على مدى العام ونصف الأخير، فإن روبرت مولر كان صامتا أكثر من عادته في الأسابيع الأخيرة، وهذا طبعا بحسب التعليمات، فتعليمات وزارة العدل تنص على أنه يجب على محامي الادعاء تجنب اتخاذ أي خطوات كبيرة عند اقتراب الانتخابات".




    ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أنه على خلاف مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي، فإن الناس الذين عملوا مع مولر يتوقعون أن يكون أكثر التزاما ببروتوكول وزارة العدل.




    وتنقل المجلة عن محامي الادعاء السابق في قضايا القتل غلين كيرشنر، الذي كان يرفع تقاريره لمولر في تسعينيات القرن الماضي، قوله: "الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه هو أن مولر لن يفعل شيئا من ناحية التوقيت يؤثر على الانتخابات النصفية"، وأضاف أنه لن يفاجئه أن يبقى مولر صامتا حتى انتهاء الانتخابات النصفية.




    وتستدرك الكاتبة بأنه مع ذلك، فإن صمت مولر رفع مستوى التوقعات حول ما سيقوله بعد أن تنتهي الانتخابات، مشيرة إلى أن موقع "بلومبيرغ" نقل عن مسؤولين أمريكيين، قولهما بأنه سيصدر تقارير بشأن وجهين من وجوه تحقيق وزارة العدل في التدخل الروسي، بعيد الانتهاء من الانتخابات النصفية.




    ويلفت التقرير إلى أنه يتوقع أن يصدر مولر بالتحديد نتائج التحقيق فيما إذا كان دونالد ترامب عرقل العدالة أم لا، وعما إذا كان هناك تواطؤ بين حملة ترامب والحكومة الروسية، بحسب مسؤول تحدث مع الموقع، (وكان ترامب وحملته أنكروا الوقوع في أي خطأ من هذا القبيل).




    وتجد المجلة أن هذا الجدول الزمني يثير تساؤلات كثيرة حول مستقبل التحقيق في التدخل الروسي، مشيرة إلى أنه ليس من الواضح إن كان مثل هذا التقرير سيشكل نهاية التحقيق، فبحسب "بلومبيرغ"، فإن مولر تحت الضغط من نائب المدعي العام رود روزنشتاين بأن ينهي تحقيقه "على وجه السرعة".




    وتستدرك تريسي قائلة: "لكن إن حملت الأمواج الزرقاء الديمقراطيين ليصبحوا أكثرية في مجلس النواب فقد تتغير حسابات روزنشتاين السياسية، ووقع روزنشتاين، الذي أسندت إليه مهمة متابعة التحقيق بعد تنحي المدعي العام جيف سشينز العام الماضي، تحت ضغط وهجمات متعددة من ترامب وحلفائه في مجلس النواب، إلا أن مثل هذا الضغط سيتراجع في الغالب إن عادت الأغلبية في المجلس في يد الديمقراطيين".




    ويؤكد التقرير أن "مسألة كم يبقى روزنشتاين مسؤولا عن التحقيق أيضا أمر مفتوح، فلعدة أسابيع كانت تقارير تفيد بأن هناك احتمالا كبيرا بأن يقوم ترامب بإعفاء سشينز بعد الانتخابات النصفية، فقد هاجمه قريبا في مقابلة مع (ذي هيل)، وقال: (ليس لدي مدع عام)، وسبب مهاجمته هو أنه تنحى من متابعة التحقيق الذي يقوم به مولر، وإن قام ترامب بتعيين مدع عام جديد، فغالبا ما سيتولى هذا المدعي العام الجديد مهمة متابعة التحقيق".




    وتنوه المجلة إلى أن مستقبل روزنشتاين غير معروف، فبعد أن نشرت "نيويورك تايمز" الشهر الماضي أن روزنشتاين اقترح تسجيل ترامب سرا، وناقش فكرة استدعاء التعديل 25 من الدستور لإزالة الرئيس من منصبه، قيل إن نائب المدعي العام عرض استقالته من منصبه، وقال ترامب بعدها إنه يفضل أن يبقى روزنشتاين في منصبه، مشيرة إلى أنه يبدو أنه تم إصلاح العلاقات بينهما، إلا أن التوقعات هي أن يقوم ترامب بإعفاء روزنشتاين أيضا بعد الانتخابات النصفية.




    وترى الكاتبة أن "ما هو واضح هو أن واحدا من أكثر الفصول أهمية في تحقيق مولر سيتم الكشف عنه بعد الانتخابات النصفية، وقال لي كيرشنر إنه بين الآن و6 تشرين الثاني/ نوفمبر يمكن للمحقق الخاص أن يصدر (لوائح اتهام تابعة) للاعبين الهامشيين في قضية روسيا، مثل مستشار ترامب السابق روجر ستون، لكن أي تفجيرات من الوزن الكبير يجب أن تنتظر، وحينها لا يكون لدى ترامب الكثير ليخسره، حيث ستكون الانتخابات النصفية قد انتهت، وقد تتغير رهانات ترامب والحزب الجمهوري بشكل كبير".

    وتختم "فانيتي فير" تقريرها بالقول إنه "يتوقع أن يواجه ترامب وأعماله التجارية وإدارته تمحيصا أكبر من الديمقراطيين إن استطاعوا أن يسيطروا على مجلس النواب، لكن يتوقع أن يحافظ الحزب الجمهوري على أكثريته في مجلس الشيوخ، ما يجعل توجيه تهمة للرئيس حلما بعيدا، وسيكون ترامب في وقتها قد وجد طريقة للحد من هذا التحقيق، دون الخوف من تداعيات ذلك على صندوق الاقتراع".




    لقراءة النص الأصلي اضغط هنا




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : فانيتي فير: ما هي مفاجأة مولر لترامب؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حركة النهضة تعلن موقفها من تأجيل الانتخابات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 03:32 PM
    روسيا تعود إلى مجلس أوروبي بعد 5 سنوات من الغياب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 03:32 PM
    أثرياء أمريكا يطالبون بضرائب جديدة على ثرواتهم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 03:32 PM
    قراءة في انهيار الدولة العثمانية وأسباب أفول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 03:32 PM
    الجماهير العربية تتعاطف مع أبو تريكة في مباريات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 03:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]