«فييرا»: الإسماعيلي لن يحقق أي بطولة.. و«المحمدي» جاهز - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    «فييرا»: الإسماعيلي لن يحقق أي بطولة.. و«المحمدي» جاهز


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 06:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt «فييرا»: الإسماعيلي لن يحقق أي بطولة.. و«المحمدي» جاهز

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على صعوبة فوز الدراويش بأي بطولة خلال الموسم الحالي، كما يتصور البعض، مشيرًا إلى أن أي مدرب يعد بتحقيق أي لقب في الوقت الحالي سيكون كاذبًا.

    وقال «فييرا» خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز: «لا أعد بتحقيق بطولة لكن أعد الجماهير أن الوضع سيكون أفضل، واللاعبون سيكون لديهم إصرار وحماس لتحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة نخوضها، أي مدرب سيتولى قيادة الإسماعيلي حاليًا ويعد بتحقيق بطولة سيكون كاذبًا».

    وعن فرض السرية حول الفريق «أنا لا أحب السرية فى التدريبات ولكنني اتجهت لها بسبب الضغوط التى يتعرض لها اللاعبون من الجماهير صغيرة السن، وأعلم أن الجماهير معذورة بسبب تراجع مركز الفريق فى جدول المسابقة لهذا فضلت الابتعاد باللاعبين لزيادة التركيز، خاصة ونحن مقبلون على مباريات صعبة جدًا، لكنه فى النهاية عمل احترافي جميع الفرق في العالم تنتهج.

    وواصل حديثه قائلًا: «حرصت على دعوة اللاعبين لمأدبة عشاء من أجل تحقيق مزيد من التقارب وروح الجماعة بين الجميع، فى رأيي أن كرة القدم لا تدار داخل الملعب فقط أيضا خارج الملعب».

    وأضاف «لن أفرط في نقطة بالإسماعيلية، ففريق بيراميدز يلعب بـ11 لاعبًا ونحن أيضا وبالتالي الملعب هو من يحدد ولكنى أعد بعدم التفريط بسهولة في أي نقطة خلال مبارياتنا على ملعبنا، وحرصنا على دراسة نقاط القوة والضعف للفريق المنافس وللتعرف على كيفية ملاقاته».

    وتطرق فييرا إلى حالة لاعبه باهر المحمدي: «باهر شارك بصفة أساسية مع منتخب مصر، وهو شىء جيد، هو لا يزال شابا سيكون جاهزًا لمواجهة بيراميدز، وفى حال عدم قدرته لدى بدائل فى نفس المستوى، المجهود الذى بذله المحمدى فى لقائى سواتينى ليس كبيرًا للغاية نظرًا لضعف المنافس، وسوف يكون قادرا على لعب 3 مباريات في الأسبوع».

    وبشأن موقف الحارس عصام الحضرى من المشاركة، أجاب: «هو لاعب محترف على أعلى مستوى، يشتكي من إجهاد في العضلة الأمامية وسوف نحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته فى لقاء بيراميدز من عدمه، والبديل جاهز، لا أشعر بأي قلق فى حالة غيابه لأن هناك توافرا للبديل سواء محمد فوزى أو محمد مجدي».

    وعن رغبته في ضم لاعبين من المنافسين «لا أفاوض أي لاعب، وكل ما خرج من تصريحات بأنني أفاوض حسام سلامة "باولو" ومحمد إبراهيم وباسم مرسى غير صحيحة لأننى لو فاوضت أي لاعب سأخرج لأعلن ذلك».

    وعن تعاقد الإسماعيلي مع مدرب أحمال جديد، أتم البرازيلي حديثه «(لويس) كارلوس مدرب متميز، وأنا أعرفه جيدا، سيشكل إضافة للإسماعيلي، والده كان قائد البرازيل عام 1966 وعائلته في البرازيل مثل عائلة أبو جريشة في الإسماعيلية».

    وعن متابعة فرق الناشئين بالإسماعيلي، قال: «الوقت ضيق لمتابعة كل فرق الشباب، لكن حينما سمحت الفرصة لى تابعت لقاء فريق مواليد 99 أمام الهلال السعودى وقررت تصعيد ثنائى من الناشئين.. متابعة الناشئين والفرق المغمورة يسهم فى اكتشاف لاعبين واعدين، اكتشفت محمد بركات نجم الفريق الأسبق حينما كان لاعبا بفريق السكة الحديد».

    ويسعى الدراويش أصحاب المركز الـ14، برصيد 9 نقاط لاستعادة التوازن، بعد تعيين جورفان فييرا مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا الجزائري خير الدين مضوي الذي تقدم باستقالته بسبب تراجع النتائج والأداء، فيما يسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، صاحب المركز الثالث، برصيد 16 نقطة، لاعتلاء الصدارة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تحقيق إسرائيلي يكشف علاقات "مميزة" مع نظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 08:40 AM
    مرسي.. من ضيق الأرض إلى عدل السماء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 08:40 AM
    في موريتانيا .. "النساء لا يصوتن للنساء" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 20th June 2019 07:52 AM
    هل ينبغي أن نكره مفتاح "أعجبني" على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 20th June 2019 07:52 AM
    محاكمة جماعية لعشرات المتهمين بالمحاولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th June 2019 07:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]