أحد موظفي شركة غوغل السابقين يشن حربا ويكشف وجهها المظلم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أحد موظفي شركة غوغل السابقين يشن حربا ويكشف وجهها المظلم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 08:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أحد موظفي شركة غوغل السابقين يشن حربا ويكشف وجهها المظلم

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريراتحدث فيه عن مجموعة من التغريدات التي نشرها أحد الموظفين السابقين في شركة غوغلعلى امتداد خمسة أيام، والتي تضمنت عديد العبارات الغاضبة والمستفزة حول سوءالإدارة والأوضاع المتدهورة لمشروع "غوغل بلس".


    وقال الموقع في تقريره الذي ترجمته"عربي21"، إن الموظف تهجم على الشركة من خلال إظهار الجانب المظلم لها،على الرغم من أنها تتمتع بسمعة جيدة كواحدة من أكثر أماكن العمل مراعاة للموظف،كما أنها تشمل العديد من الامتيازات. والجدير بالذكر أنه من النادر للغاية أن يشتكيموظف سابق في هذه الشركة منها أو من خدماتها.


    وأفاد الموقع أن الموظف، مورغان كنوتسون، عمل كمصممويب في الشركة لمدة ثمانية أشهر قبل أن يستقيل في شهر آيار/ مايو سنة 2012. وخلالهذه المدة القصيرة التي قضاها في العمل، وتحديدا في الفترة التي كان فيها فيكغوندوترا، مؤسس شبكة غوغل بلس، نائبا لرئيس الشركة، أدرك كنوتسون أن غوغل تفتقرلرؤية واضحة وغالبا ما تقوم بهدر مواردها. وفي سلسلة من التغريدات، سلط كنوتسونالضوء على إحدى المشاكل، التي واجهتها شبكة غوغل بلس الاجتماعية، والتي تعتبرواحدة من أسوأ حالات الفشل التي مرت بها شركة غوغل.


    وأورد الموقع أن كنوتسون كتب قرابة 149 تغريدة علىمدار خمسة أيام تحدث فيها عن الاضطرابات التي عاشتها الشبكة الاجتماعية غوغل بلس،والتي لم يعد لها وجود اليوم. وقد بدأ كنوتسون في كتابة ونشر التغريدات بعد يومواحد من نشر صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا كشفت فيه أن شركة غوغلانتظرت سبعة أشهر قبل أن تخبر مستخدميها عن الانتهاك الأمني الذي مكن مطوري الطرفالثالث من الوصول إلى معلومات شخصية تعود لقرابة 500 ألف من مستخدمي شبكة غوغلبلس. وبعد بضع ساعات من انتشار الخبر، أعلنت شركة غوغل إغلاقها للشبكة، التي تمإنشاؤه لمنافسة موقع فيسبوك.


    وأشار الموقع إلى أن انتشار هذا الخبر دفع كنوتسونإلى الكشف عن معلومات كان يخفيها لمدة ست سنوات. وقد قال كنوتسون في إحدىالتغريدات: "الآن، وبعد أن تم إغلاق شبكة غوغل بلس، ينبغي أن أكشف عن مدىفظاعة هذا المشروع والفريق التنفيذي على حد السواء". تجدر الإشارة إلى أنالأمر الذي يجعل هذه التغريدات مثيرة للجدل هو حقيقة عدم تشكي أي من الموظفينالسابقين من بيئة وظروف العمل في شركة غوغل، خاصة وأن الشركة تتمتع بسمعة جيدة.كما تعتبر واحدة من أكثر الشركات التي توفر ظروفا ملائمة للعمل في مجالالتكنولوجيا، فضلا عن تقديمها عديد المزايا والامتيازات لموظفيها.



    اقرأ أيضا: موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها؟


    وأضاف الموقع أن كنوتسون اعترف بأن الشركة كانت تروجلصورة مختلفة تماما عن الواقع، إضافة إلى تعيينها لموظفين لا يملكون المهاراتاللازمة. وفي هذا الصدد، صرح كنوتسون قائلا: "لم أتخيل أبدا أنني سأنضم إلىفريق يضم أكثر من 50 مصمما البعض منهم لم يقم بالتصميم من قبل". وأورد الموظفالسابق: "هل تعلمون أن الشركة كانت تقوم بمقارنة مستوى أدائي بهؤلاءالموظفين؟ والمضحك في الأمر أنهم ليسوا متربصين، بل كانوا مصممين من الدرجة الأولىفي الشركة".


    ونقل الموقع عن كنوتسون أنه كان يعمل بمفرده علىتنفيذ مشروع كبير خلال المدة التي قضاها في العمل داخل الشركة. وقد يبدو أنكنوتسون موظف ساخط، لكنه اعترف بأنه تعرض لانتقادات شديدة من قبل رؤسائه عندما قالإنه لم يكن يحظى بالتقدير الكافي. لكن من جهة أخرى، مدح كنوتسون بعضا من رؤسائهوزملائه السابقين في الشركة، الذين لا زال على اتصال بهم إلى غاية اليوم. وفي هذاالإطار، قال كنوتسون: "إن أغلب الأشخاص الذين عملت معهم كانوا يتمتعون بأخلاقعالية، كما أنهم أذكياء جدا ويعملون بجد، لذا أنا أحترمهم للغاية".


    وفي الختام، قال الموقع إنه بالنظر إلى كل ما حققتهشركة غوغل من نجاح وأرباح، فضلا عن العدد الكبير من الموظفين الذي يتجاوز عددهمالآن 80 ألف، فإنه من الصعب للغاية الاعتقاد بأن هذه الشركة، التي تتمتع بسمعةجيدة، يمكن أن تقوم بتصرف مماثل.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زواج أصغر عريسين في مصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 10:21 PM
    حقوقيان مغربيان يطالبان الحكومة بتوضيح حقيقة "نصب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 10:21 PM
    ماذا وراء تعيين سفير أمريكي جديد في ليبيا في هذا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM
    غريزمان يقود برشلونة لتحقيق أول انتصار بالليغا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM
    كاتب إسرائيلي: رغم انسحابنا غزة تطاردنا بالصواريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]