قيادة جديدة لـ «مستقبل وطن».. «خالد عبدالعزيز» بديلاً لـ «أشرف رشاد» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قيادة جديدة لـ «مستقبل وطن».. «خالد عبدالعزيز» بديلاً لـ «أشرف رشاد»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt قيادة جديدة لـ «مستقبل وطن».. «خالد عبدالعزيز» بديلاً لـ «أشرف رشاد»

    أنا : المستشار الصحفى





    شهد حزب "مستقبل وطن"، تحركات تهدف إلى اختيار المهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة السابق في منصب رئيس الحزب خلفًا للمهندس أشرف رشاد.

    وقاد التحركات بعض قيادات الحزب، بهدف إقناع الوزير السابق بالترشح انتخابه في المؤتمر العام القادم، خاصة وأنه وجه مقبول ويتمتع بالخبرة والكفاءة، مع ضمان ترتيبات انتقالية تشمل استقالة الرئيس الحالي للحزب.

    إلا أن هناك محاولات وتحركات كشفتها أفسدت تلك المحاولات, من جانب ممن يرون أن "عبدالعزيز شخصية قوية، ولن يدير الحزب بالتوجيهات والسمع والطاعة، وأنه سوف يكون لديه رؤية مستقلة لإدارة الحزب وتطويره والوصول إلى أعلى مستوى في الدولة".

    وهي المخاوف ذاتها التي تكررت تجاه محمد هيبة، المرشح لتولي منصب الأمين العام بالحزب، في ظل وصفه بـ"الرجل القوي" الذي سيحدث تغييرات شاملة في الحزب، وهو ما لا يريده الفريق الحالي الذي يدير الحزب، والذين يعملون بكل قوة على بقاء الوضع على ما هو عليه.

    وشهدت الأيام الماضية محاولة للوقيعة بين الرجلين، بعد أن ذهبت بعض القيادات إلى هيبة، وسألوه كيف تعمل تحت قيادة عبدالعزيز وأنت كنت أمينًا عامًا لشباب الحزب الوطني، بينما هو كان أمينًا للشباب بالقاهرة، إلا أن هناك من نجح في إقناعه بأن لكل زمن قواعده، وأن عبدالعزيز، حقق نجاحات على المستوى الجماهيري؛ لذا لا غضاضة في أن يترأس الحزب، وهو ما اقتنع به "هيبة".

    في المقابل، بات بقاء أشرف رشاد على رأس "مستقبل وطن" صعبًا جدًا؛ لعدم الاقتناع بأنه يناسب المرحلة القادمة من عمر الحزب، علاوة على عدم قناعة الكثير من القيادات الجديدة بأن يكون على رأس الحزب.

    وستحسم الأيام القادمة، ملامح التشكيل النهائي لحزب "مستقبل وطن" الذي يعد حزب الأغلبية، وصاحب أكبر عدد من مقاعد البرلمان بعد ضمه عددًا كبيرًا من النواب المستقلين والحزبيين.

    من جانبه نفى عادل صالح منصور عامر عضو مجلس النواب، عن حزب "مستقبل وطن"، ما يشير إلى أن هناك اتفاقًا على تولي المهندس خالد عبد العزيز، رئاسة الحزب.

    وأوضح لـ"المصريون"، أن "أشرف رشاد مازال الرئيس الحالي للحزب، ولا توجد تغييرات داخل الحزب"، وأشار إلى أن هناك تشكيلات للأمانات المتنوعة والمحافظات برئاسة اللجنة المكونة من النائب علاء عابد.

    كما نفى عمرو كمال عضو مجلس النواب عن "مستقبل وطن"، حقيقة ما أُثير بأنه يوجد اتفاق بين مسئولين وبين وزير الرياضة السابق لتولي الحزب.

    وأشار إلى أنه "حتى اللحظة معظم قيادات الحزب برئاسة أشرف رشاد موجودة حتى اللحظة في شرم الشيخ وكل شيء يجرى على أكمل وجه".

    في السياق، قال محمود حسن عبد الحميد عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن"، إن "كل ما يُقال ما هو إلا شائعات، وإن المهندس أشرف رشاد الآن موجود في مؤتمر الآن في مدينة شرم الشيخ وهو الذي يديره".

    وأشار إلى أن هذا الوقت ليس وقت انتخابات، متسائلًا: "كيف يتولى المهندس خالد عبد العزيز رئاسة الحزب دون أن تجرى انتخابات؟ وكيف يطلب من المهندس أشرف رشاد أن يقدم استقالته لكي يتولى المهندس خالد عبد العزيز المسئولية؟"، مطالبًا الجميع بالتأكد من ما يتم تداوله من كلام، وتحري الدقة لعدم إثارة البلبلة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: على اليهود ألا يصوّتوا للديمقراطيين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 11:22 AM
    بـ"تكييف وثلاجتين وكثير من البعوض".. كيف تبدو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 11:22 AM
    خوذة سباق تقرأ الأفكار.. هل تمهد طريقك إلى الفوز؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 11:22 AM
    كيف تؤثر "الحرب التجارية" بين ترامب والصين على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 11:22 AM
    رونالدو: 2018 كان الأصعب "بعدما شككوا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 11:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]