4 معلومات حول بن سلمان الذي يريد شراء نادي مانشستر يونايتد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    4 معلومات حول بن سلمان الذي يريد شراء نادي مانشستر يونايتد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 10:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb 4 معلومات حول بن سلمان الذي يريد شراء نادي مانشستر يونايتد

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا عرض فيه المعلومات التي يجب معرفتها عن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الذي يعتزم شراء نادي مانشستر يونايتد في محاولة منه لتحدي الأمير منصور بن زايد، الذي يمتلك نادي مانشستر سيتي.

    وقال الموقع في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن بن سلمان لا يحظى بسمعة جيدة، حيث أن سجله الحقوقي لا يخلو من الشوائب خاصة بعد اغتيال الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

    وخلال الأسبوع الماضي، تواترت أخبار حول اعتزام ولي العهد السعودي تقديم عرض لشراء حصة من نادي مانشستر يونايتد أو النادي برمته. ووفقا لصحيفة "ذا صان"، يرغب ولي العهد السعودي في منافسة نظيره الإماراتي، الذي يمتلك نادي مانشستر سيتي. وعلى الرغم من أن قيمة نادي مانشستر يونايتد تبلغ الآن قرابة 3 مليار جنيه إسترليني، إلا أن ذلك لا يشكل أي عائق أمام بن سلمان.

    وذكر الموقع أن المملكة العربية السعودية اتخذت مؤخرا خطوات جدية في سبيل تطوير القطاع الرياضي، فضلا عن أنها تعتبر كرة القدم بمثابة وسيلة لتحقيق التنمية. وفي هذا السياق، استثمرت هذه الدولة الغنية بالنفط أموالا طائلة في مؤسسة "دبليو دبليو إي" وفي رياضة الفورمولا 1. وفيما يلي، 4 معلومات يجب معرفتها حول ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

    وأوضح الموقع، أولا، أن بن سلمان ينحدر من عائلة تملك ثروة كبيرة تناهز ترليون جنيه إسترليني، وهو ما يفسر قدرته على إنفاق مبلغ ضخم من أجل شراء أغنى نادي في العالم. وفي الوقت الراهن، يقال إن بن سلمان يمتلك 850 مليار جنيه إسترليني. وباعتباره ابن الملك سلمان، يعد الأمير الشاب ثاني أهم شخص في المملكة. ويبدو أنه يسيطر على كل دواليب الحكم نظرا لأن والده يعاني حاليا من مرض الزهايمر. وفي سنة 2017، سطع نجم بن سلمان بعد أن أزاح ابن عمه محمد بن نايف من ولاية العهد.

    وأكد الموقع، ثانيا، أن الأمر الوحيد الذي يشوه سمعة بن سلمان هو سجله الحقوقي المليء بالانتهاكات. وبسبب القيود التي فرضها على الصحافة، كان بن سلمان عرضة لسيل من الانتقادات. وعلى خلفية حادثة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، احتدت وتيرة الانتقادات الموجهة لهذا الأمير الشاب. بالإضافة إلى ذلك، تسيء حملة الاعتقالات، التي طالت العديد من المعارضين والناشطين الحقوقيين، لصورة بن سلمان. وفي وقت سابق، تورط بن سلمان في مقتل الآلاف من المدنيين خلال الحرب الأهلية اليمنية.

    وأشار الموقع، ثالثا، إلى أن ولي العهد السعودي يمتلك أغلى منزل في العالم. وبغض النظر عن ثروته الضخمة، يمتلك بن سلمان مجموعة من العقارات بما في ذلك قصر لويس الرابع عشر، علما وأنه أنفق 230 مليون جنيه إسترليني من أجل شراء هذا القصر الواقع غرب فرنسا. وقد تم بناء هذا القصر الفخم على مساحة 50 ألف متر مربع، وهو يضم 10 غرف نوم ومسبحا داخليا وآخر في الهواء الطلق.

    وأورد الموقع، رابعا، أن بن سلمان، يعتبر صديق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب. وبالنظر إلى أنه الرجل الثاني في الدولة، يحتاج بن سلمان للقاء أهم الشخصيات في العالم. وخلال جولاته في جميع أنحاء العالم، غالبا ما كان ولي العهد السعودي يلتقي بشخصيات بارزة. وعلى هذا الأساس، لا تعتبر صداقة ولي العهد السعودي بالرئيس ترامب أمرا يدعو للاستغراب. علاوة على ذلك، تجمع بين بن سلمان والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، علاقة صداقة.

    وفي الختام، أفاد الموقع أن بن سلمان على علاقة بكبار الشخصيات في العالم، لكن إنفاقه أموالا طائلة من أجل نادي مانشستر يونايتد يبقى أمرا مختلفا تماما.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماذا نعرف عن التطعيم؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 05:00 PM
    إصابة امرأة في حادث تصادم لموكب الأمير وليام وكيت أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 05:00 PM
    الملياردير لي كا شينغ يتبرع بتحمل نفقات تعليم صف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 05:00 PM
    إحالة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 05:00 PM
    الغارديان: هذا الدور الحقيقي لبريطانيا بحرب اليمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 04:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]