ممثل لخامئني: أحد أئمتنا ألهم عالما فرنسيا لاكتشاف مرض - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ممثل لخامئني: أحد أئمتنا ألهم عالما فرنسيا لاكتشاف مرض


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2018, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ممثل لخامئني: أحد أئمتنا ألهم عالما فرنسيا لاكتشاف مرض

    أنا : المستشار الصحفى





    سخر ناشطون ومغردون إيرانيون من تصريحات نسبت لـ"غلام علي نعيم آبادي" ممثل المرشد الإيراني بمحافظة هرمزجان جنوبي البلاد، قال فيها إن عالما فرنسيا اكتشف فايروس داء الكلب وعلاجه بتوجيه من أحد الأئمة الإثني عشر عند الشيعة.


    ووفقا لوكالة شبستان الايرانية، فقد قال آبادي إن العالم الفرنسي لويس باستور أكتشف الفايروس واللقاح المضاد له "عبر توجيه من الإمام السجاد بن الحسين وصحيفة السجادية"، في إشارة لكتاب يضم أدعية ينسبها الشيعة للإمام السجاد بن الحسين، الإمام الرابع لدى الشيعة الأنثى عشرية.


    وأضاف آبادي أن "كتاب صحيفة السجادية وفقا لتوجيهات الإمام المهدي الغائب فهو ليس مجرد كتاب أدعية ، بل حلقة وصل بيننا وبين العالم"، مضيفا: "في رأينا نحن الشيعة بإمكاننا رؤية الله من خلال حقيقة الإيمان و أعين القلب"، على حد وصفه .


    وأثارت تصريحات ممثل خامنئي ردود فعل ساخرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق توانا الإيراني على التصريح بمخاطبة الإيرانيين بالقول: "بماذا تشعرون وأنتم ترون هكذا مخلوقات تحكم إيران".



    — Tavaana توانا (@Tavaana) October 18, 2018


    كما علقت مغردة إيرانية بالقول: "لم يبقى لرجال الدين إلا أن يقولوا بأن جميع العلماء هم من تلامذة الإمام المهدي حتى يضحك جميع العالم علينا".


    — Pine M (@pine_morgan) October 19, 2018

    في حين قال مغرد آخر بالقول: لو كتب أي إيراني غير آبادي هذا الكلام، وقال إن باستور أكتشف الفايروس بتوجيهات من الإمام السجاد لأعتقل بتهمة إهانة أهل البيت".

    — شيخ صنعان (@K91Ol) October 19, 2018
    تجدر الإشارة إلى أن لويس باستور هو عالم كيميائي فرنسي وأحد أهم مؤسسي علم الأحياء الدقيقة في الطب، ويُعرف بدوره المميز في بحث أسباب الأمراض وسبل الوقاية منها.


    كما ساهمت اكتشافاته الطبية بتخفيض معدل وفيات حمى النفاس وإعداد لقاحات مضادة لداء الكلب والجمرة الخبيثة، كما دعمت تجاربه نظرية جرثومية المرض.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تسجيلات جديدة حول مقتل خاشقجي، وأردوغان سيقاضي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:40 AM
    ماذا قالت أبرز صحيفتين أمريكيتين عن وفاة محمد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:40 AM
    مؤسسة عراقية حقوقية توثق "أوضاعا سيئة جدا"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:40 AM
    كأس الأمم الأفريقية 2019: هيمنة مصرية على أبرز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:34 AM
    إميليانو سالا، القبض على مشتبه به في حادث تحطم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:34 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]