المرزوقي.. هناك محاولة لفلفة جريمة قتل خاشقجي وإفلات المجرم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المرزوقي.. هناك محاولة لفلفة جريمة قتل خاشقجي وإفلات المجرم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th October 2018, 01:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb المرزوقي.. هناك محاولة لفلفة جريمة قتل خاشقجي وإفلات المجرم

    أنا : المستشار الصحفى





    أعرب الرئيس التونسي السابق الدكتور منصف المرزوقي عن أسفه للطريقة التي ستلفلف بها جريمة قتل الكاتب والإعلامي السعودي وإفلات المجرم، الذي قال بأنه معروف للعالم بأسره".

    وكتب المرزوقي تدوينة له اليوم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلا: "عندما ترى الطريقة التي ستلفلف بها جريمة قتل جمال خاشقجي وكيف أن المجرم المعروف للعالم بأسره سيفلت من العقاب بل سيحقق هو في الجريمة... وعندما سترى كيف سيضحى بكمشة من الأعبياء في حوادث طريق وإخفاء قسري ومحاكمات صورية ألخ...".

    واستغرب المرزوقي تعاطي بعض الدول الغربية دون تسميتها مع جريمة قتل خاشقجي، وقال: "عندما سترى كيف ستتعامل مع الجريمة دول منها التي تتشدق بدروس الأخلاق في السياسة".



    اغتيال شعوب

    وأضاف: "عندما تقارن هذه الجريمة بجريمة اغتيال شعوب بأكملهأ يتعلق الأمر بالسوريين أو اليمنيين أو الروهينغا وكيف يصول ويجول الجناة... من حقك أن تتساءل هل نكذب على أنفسنا عندما نتصور انتصار الحق أمرا حتميا وهل نكذب على أطفالنا عندما نعلمهم جملا من نوع "انتصر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا''؟ أليس العالم الحقيقي هو عالم ''انتصر الباطل وزهق الحق إن الحق كان زهوقا''.

    وأجاب المرزوقي عن تساؤلاته بالقول: "كلاّ لأنك ستستبدل سذاجة بسذاجة أخرى. العالم منذ وإلى الأزل صراع محموم بين الحق والباطل، بين الشرّ والخير وكل نصر فيه لطرف بلا غد وكل هزيمة لطرف عابرة".



    الحق سينتصر

    وأكد المرزوقي ثقته بانتصار الحق والخير في النهاية، وقال: "لذلك قاعدة القواعد: لا تغترّ إن انتصر الحق ولا تيأس إن كانت الغلبة للباطل... كلها مسألة وقت قبل أن يتحرك الرقاص في الاتجاه المعاكس... وهكذا إلى يوم يبعثون".

    وأضاف: "المهمّ أن تختار صفّ الحق والخير... والأهمّ أن تثبت عليه لأنه أصعب وأخطر الخيارين"، وفق تعبيره.

    واعترفت السلطات السعودية في ساعة متأخرة من ليل أمس الجمعة بشكل رسمي، بمقتل الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي إثر "شجار" داخل قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول، وذلك بعد 18 يوما على واقعة اختفائه.

    وعلى خلفية الواقعة، أعفى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مسؤولين بارزين بينهم نائب رئيس الإستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبدالله القحطاني، وتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الإستخبارات العامة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    علامات تدل على وجود فيروس "كورونا" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    لاعبو الريال يخفضون رواتبهم.. لكن بنسبة أقل من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    حرب باردة مع كورونا في فلسطين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    خاص: الزرفي ينوي الاعتذار عن تشكيل حكومة العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    كاسياس يكشف عن التصدي الأفضل في تاريخه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]