قرارات اتخذها سولاري وتغاضى عنها لوبيتيغي في الريال؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قرارات اتخذها سولاري وتغاضى عنها لوبيتيغي في الريال؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2018, 09:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قرارات اتخذها سولاري وتغاضى عنها لوبيتيغي في الريال؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا عرضت من خلاله القرارات التي اعتمدها المدرب سانتياغو سولاري من أجل تعزيز مردود نادي ريال مدريد خاصة بعد نتائج النادي الهزيلة في الفترة الأخيرة.

    وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن فريق ريال مدريد فاز على نظيره بلد الوليد الذي خسر المباراة بعد أن منعته العارضة من تحقيق هدفين، فضلا عن تصدي حارس ريال مدريد لهدف آخر محقق.

    وأضافت الصحيفة أن سبب المردود الجيد الذي قدمه فريق ريال مدريد يعود أساسا إلى جملة من القرارات التي اتخذها المدرب الأرجنتيني، سانتياغو سولاري، والتي لم يأخذها المدرب السابق جولين لوبيتيغي بعين الاعتبار. في هذا الخصوص، يبدو جليا أن سولاري منح المهاجم الشاب فينيسيوس جونيور ثقة كبيرة مكنته من تعزيز ثقته في إمكانياته. فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قرر سولاري إشراك فينيسيوس في المباراة.

    وأوردت الصحيفة أن البرازيلي فينيسيوس تمكن من إثبات جدارته في المباراة بغض النظر عما إذا كان الهدف الذي سدده وليد الصدفة أو حسن حظ أو حتى تراجع فريق بلد الوليد بسبب الخط الهجوم الذي قام بتعزيزه المدرب سولاري. والجدير بالذكر أن سولاري يعرف جيدا الطرق التي تمكنه من الاستفادة من إمكانيات البرازيلي فينيسيوس والإضافة التي يمكنه تقديمها خاصة وأنه كان مدربه في صفوف فريق ريال مدريد كاستيا.

    في الواقع، يعرف هذا المدرب جيدا أن هدف فينيسيوس عند الدخول إلى المباراة هو الوصول إلى شباك الفريق الخصم وهذا ما حدث في المباراة الأخيرة، حيث ساهم في فوز ريال مدريد بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع كيكو أوليفاس ودخلت الشباك.

    ونوهت الصحيفة بأنه على الرغم من غياب اللاعب مارسيلو عن العديد من المباريات، إلا أن لوبيتيغي اكتفى بإعطاء سيرخيو ريغيلون فرصة المشاركة في المباراة التي جمعت ريال مدريد ضد نادي سيسكا موسكو ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا. وقد بحث المدرب عن بديل لمارسيلو في بقية المباريات، حتى وإن اضطره الأمر إلى وضع لاعب في غير محله في التشكيلة، مثلما فعل عدة مرات في مركز الظهير الأيمن.

    وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب سولاري جند كل من كارفخال ومارسيلو، لاعبي الظهير الأيمن والأيسر، على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد. من ناحية أخرى، يبدو جليا أن القرارات التي اتخذها سولاري منطقية وتتسم بالشجاعة أيضا، فعلى سبيل المثال، استبدل المدرب اللاعب كاسيميرو باللاعب إيسكو، وقد أحدث المدرب هذا التغيير في خط الهجوم نظرا لتراجع مردود البرازيلي كاسيميرو، في حين أن المباراة كانت تتطلب خطا هجوميا متماسكا وفعالا.

    وذكرت الصحيفة أن المدرب سولاري مكن إيسكو من المشاركة في المباراة ضد بلد الوليد لعدة دقائق لأن هذا اللاعب ليس جاهزا تماما للعب أكثر من هذه المدة بعد خضوعه لعملية الزائدة الدودية. في المقابل، جعل لوبيتيغي إيسكو يلعب لمدة 60 دقيقة ضد نادي ليفانتي و54 دقيقة ضد فريق فيكتوريا بلزن، فضلا عن 90 دقيقة ضد نادي برشلونة في الكلاسيكو. أما سولاري، فقد مكّن إيسكو من فترة راحة، كما لم تتجاوز مشاركته في المباراة ضد بلد الوليد نصف ساعة دون أن يجبره على المشاركة، على الرغم من تفاجأ اللاعب باستبداله بماركو أسينسيو.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نحو ألفي وفاة لليوم الثاني في أمريكا.. تجاوزت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 03:53 AM
    تعرف إلى أعداد المتعافين من كورونا عربيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 03:53 AM
    أميركا تسجل لليوم الثاني نحو ألفي وفاة بكورونا...... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 03:41 AM
    المغرب يعمم العلاج بـ "كلوروكين" على جميع الحالات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 03:41 AM
    فيروس كورونا: إيران تناشد صندوق النقد الدولي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 03:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]