دعوات بالكونغرس للتحقيق في اتهامات لترامب بغسل أموال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دعوات بالكونغرس للتحقيق في اتهامات لترامب بغسل أموال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2018, 12:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb دعوات بالكونغرس للتحقيق في اتهامات لترامب بغسل أموال

    أنا : المستشار الصحفى





    قال عضو الكونغرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي آدم شيف، إن الديمقراطيين يسعون إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الجمهوريون في التحقيقات المتعلقة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.


    وكشف شيف الذي فاز حزبه بأغلبية مجلس النواب الأمريكي في تصريحات لمجلة "ذي أتلانتك" الأمريكية، وترجمتها "عربي21"، عن اتجاه الحزب الديمقراطي للتحقيق في مزاعم بشأن تورط مجموعة شركات ترامب في عمليات غسل أموال مع روسيا.


    وقال العضو الديمقراطي بالكونغرس: "هناك شهادات ذات مصداقية بأن الروس ربما قاموا بغسل الأموال من خلال منظمة ترامب، وإذا كان الأمر كذلك، فإننا نحتاج لأن نكون قادرين على النظر في الأمر والقدرة على إخبار البلاد بما إذا كان هذا صحيحا أم لا"، مؤكدا أن عدم التحقق من ذلك سيكون ضربا من الإهمال.


    وربط شيف بين تغريم مصرف دويتشه بنك الألماني العملاق بقيمة 630 مليون دولار لاتهامه بالقيام بعمليات غسيل أموال روسية خارج روسيا، وبين قيام البنك نفسه بإقراض ترامب قبل عقدين بنحو 4 ملايين دولار.


    وفي مارس/ آذار الماضي، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن التحقيق بشأن التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية الأخيرة امتد ليشمل الأنشطة التجارية لترامب وعائلته.



    اقرأ أيضا: ترامب: وضعنا حدا لموجة الديموقراطيين وسيذكرنا التاريخ



    وكشفت الصحيفة أن المحقق الاتحادي الخاص روبرت مولر طلب من مجموعة شركات ترامب موافاته بالمستندات المتعلقة بروسيا، لافتة إلى أن ترامب سعى مرارا طيلة ثلاثين عاما ونيف لعقد صفقات تجارية في روسيا.


    وأشارت الصحيفة إلى أن أقرب وقت كاد يبرم فيه ترامب صفقة عقارية في روسيا كان إبان حملته الانتخابية، عندما وقع بالفعل اتفاق نوايا أواخر 2015 لبناء فندق باسمه في موسكو؛ لكن الصفقة لم تتم.


    وقالت إن محامي ترامب الشخصي ومصرفيا حكوميا روسيا تبادلا مراسلات فيما بينهما، تحدثا فيها عن تأمين التمويل اللازم لمشروع الفندق من بنك "في تي بي"، أكبر المصارف الروسية المملوكة للدولة والخاضع لعقوبات أمريكية.


    وفي ديسمبر/ كانون الأول، قالت مجلة "جي كيو" الأمريكية إن شركة المجوهرات التي تملكها إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته تستخدم لإخفاء أموال وأصول أثرياء أجانب.


    وتوقع مراقبون أن يبدأ الديمقراطيون الفائزون بأغلبية الكونغرس، في تفعيل سلطة الاستدعاء والسيطرة على اللجان الرئيسية، وفتح سلسلة التحقيقات التي يطالبون بها منذ عام ونصف ورفضها الجمهوريون عندما كانوا يشكلون الأغلبية. وتشمل هذه التحقيقات عوائد ترامب الضريبية والمعاملات التجارية التي تعود إلى عقود، وغسيل الأموال المزعوم، ودور أفراد العائلة مثل ترامب الابن في التواطؤ المزعوم مع روسيا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مرشح لرئاسة وزراء بريطانيا.. من هو بوريس جونسون؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 09:12 PM
    رئيس الوزراء الفلسطيني لـCNN: أزمتنا الاقتصادية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 09:12 PM
    وزير إسرائيلي: أفضل الدكتاتور السيسي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 09:02 PM
    سلطات نظام السيسي تطرد مشجعا جزائريا من مصر بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 09:02 PM
    مقطع فيديو تضامنا مع ناشطات سعوديات من إنتاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 09:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]