موقع أمريكي: مرشح ترامب لوزارة العدل متهم بقضايا "احتيال" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    موقع أمريكي: مرشح ترامب لوزارة العدل متهم بقضايا "احتيال"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2018, 05:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb موقع أمريكي: مرشح ترامب لوزارة العدل متهم بقضايا "احتيال"

    أنا : المستشار الصحفى





    قرر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعيين المسؤول في وزارة العدل، ماثيو ويتاكر، وزيرا للعدل بالإنابة، إلى أن يتم تعيين بديل آخر عن جيف سيشنز الذي قدم استقالته مؤخرا.

    وأفاد موقع أمريكي، بأن ويتاكر، كان محاميا سابقا في ولاية آيوا، ومتهم في قضايا فساد واحتيال، خلال مشاركته في تأسيس مجلس التسويق العالمي للاختراعات، أوقفتها لجنة التجارة الفيدرالية العام الماضي.

    وذكر موقع "ميامي نيو تايمز" الأمريكي، في تقرير نشره، وترجمته "عربي21"، أن ويتاكر، قام بتهديد أحد العملاء سابقا، عبر البريد الإلكتروني كان قد اشتكى من تعرضه للاحتيال بآلاف الدولارات.

    وقام القائم بأعمال وزير العدل الجديد، بتقييم اختراع تم تقديمه إلى World Patent Marketing، في فيديو شاركته الشركة على حساب Vimeo الخاص بها قبل ثلاث سنوات، معلنا أنه يمتلك "تصميما بسيطا ولكنه فريد من نوعه".

    ولفت الموقع إلى أن الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة التسويق العالمي للاختراعات، سكوت كوبر، تبرع بمبلغ 2600 دولار لحملة لويتاكر لانتخابات مجلس الشيوخ عام 2014، في الوقت ذاته أظهرت السجلات الداخلية أن الشركة تبرعت لويتاكر في حملته بمبلغ 10000 دولار، قبل اغلاقها.



    اقرأ أيضا: وزير العدل ينضم لقائمة "المُقالين" من حكومة ترامب.. لماذا؟



    وجمعت الشركة، مبلغ يقدر بـ26 مليون دولار من المخترعين، الذين تقدموا بمخترعاتهم لها، ووعدوهم بأنهم سيكونون أفضل بائعين لهم.



    وبحسب الموقع، فإن الشركة زعمت أن أفكار الابتكار يتم مراجعتها من قبل أشخاص كبار، من ضمنهم ويتاكر، والعضو الجمهوري في الكونغرس الأمريكي بريان ماست، والعالم الفلكي رونالد ماليت.



    ولفت الموقع إلى أن رئيس الشركة وشركاءه، اعتمدوا على جذب العملاء من خلال التأثير بوجود أشخاص معروفة في المجلس الاستشاري للشركة، وفي رسالة وجهها كوبر لأحد العملاء، عبر البريد الإلكتروني في نيسان/ أبريل 2016، وجه تساؤلا مستنكرا لأحد العملاء الغاضبين، كتب فيه: "هل تعتقد أن كل هؤلاء الأقوياء والمؤثرين سوف يتعاونون معنا إن كان ما قلته صحيحا (الاتهام بالاحتيال)؟"، وعدّد كوبر أسماء بعض كبار الشخصيات، من ضمنهم ويتاكر.

    وذكر الموقع، أن عددا من أعضاء المجلس الاستشاري للشركة حصلوا على أموال، على الرغم من عدم مقابلتهم المخترعين، أو إجراء محاكاة لابتكاراتهم، وأن بعض الاختراعات، كانت بالأصل موجودة، وتم رفض أغلب المقترحات، على الرغم من وجود قصص نجاحات لهؤلاء العملاء، إلا أنهم لم يحصلوا على أي أموال على براءة اختراعهم، وعندما يدفع العميل الأموال، فإنه لا يرى ما تم وعده مسبقا من الشركة، وعندما قام بعض العملاء بالشكوى، قام كوبر بتهديدهم.

    وأشار الموقع إلى تهديدات أخرى، جاءت من ويتاكر، عبر إيميل احتوى على آلاف الوثائق التي اطلعت عليها "نيو تايمز"، هدد فيها أحد العملاء.

    وبعد خسارته في انتخابات مجلس الشيوخ عام 2014، ترك مكانه في الشركة، وعمل معلقا في شبكة "سي إن إن" الأمريكية، ونشر مقال رأي قال فيه إن التحقيقات التي يجريها المحقق الخاص روبرت مولر بعيدة عن الصواب، متهما هيلاري كلينتون في القضية التي يجريها مولر، وتم تعيينه مديرا لمكتب سيشن في أيلول/ سبتمبر 2017.



    اقرأ أيضا: ترامب يصعد الهجوم على وزير العدل الأمريكي



    وأشار الموقع، إلى أن لجنة التجارة الفيدرالية حصلت على حكم لصالحها، ضد كوبر وشركته بقيمة 25.987.192 دولارا، كما حظرت الشركة من العمل، لا فتا في الوقت ذاته إلى أنه مازال بعض الأمريكيين الذين تعرضوا للاحتيال من الشركة، ينتظرون التعويض، وقد صدموا من اختيار ويتاكر لهذا المنصب.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام السوري يتهم "تحرير الشام" بقصف على بلدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 08:00 AM
    مصر تتوصل لاتفاق تسوية بـ500 مليون دولار لإسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    بومبيو: نبحث التدخل العسكري ضمن خياراتنا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    انقطاع للكهرباء في أمريكا اللاتينية يترك بلدان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    رغم تقديمه مبادرة.. السراج يرفض التفاوض مع حفتر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th June 2019 07:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]