أقارب رشيدة طليب يأملون أن تؤثر على سياسة ترامب مع إسرائيل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أقارب رشيدة طليب يأملون أن تؤثر على سياسة ترامب مع إسرائيل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2018, 08:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أقارب رشيدة طليب يأملون أن تؤثر على سياسة ترامب مع إسرائيل

    أنا : المستشار الصحفى





    عبرت عائلةالأمريكية من أصل فلسطيني رشيدة طليب الفائزة بمقعد في مجلس النواب الأمريكي عنالحزب الديمقراطي عن أملها في التمكن من التأثير على بعض سياسات الرئيس الأمريكيدونالد ترامب المؤيدة لإسرائيل.

    وحقّقت طليب البالغة من العمر 42 عاماً إنجازاً تاريخياً الثلاثاء بفوزهاعن مقعد في الدائرة الثالثة عشر في ميشيغن التي تضمّ أجزاء من ديترويت مع استعادةالديمقراطيين السيطرة على مجلس النواب.

    وسجّلت رشيدة طليب هذا الإنجاز مع الصومالية الأميركية إلهان عمر التي فازتبدورها بمقعد في مجلس النواب عن الديموقراطيين كذلك.

    وولدت رشيدة طليب في الولايات المتحدة، لكنّ والديها غادرا الأراضيالفلسطينية في سبعينات القرن الماضي.

    وقال عمّاها بسام وعيسى وهما يجلسان أمام منزل العائلة في قرية بيت عورالفوقا القريبة من رام الله بالضفة الغربية المحتلّة، إنّهما يأملان أن تساعدالنائبة الجديدة في كبح جماح ترامب الذي اتّخذ سلسلة من الخطوات التي حظيت برضاإسرائيل لكنها أغضبت الفلسطينيين ولا سيما نقل السفارة الأميركية من تلّ أبيب إلىالقدس في حين ينشد الفلسطينيون جعل القدس الشرقية المحتلّة عاصمة لدولتهم.

    وقال بسّام إنّ "ترامب هو أقوى من انحاز إلى جانب إسرائيل. انظر إلىما فعله - نقل السفارة الأميركية إلى القدس بالإضافة إلى عدد من المسائل التي لانريد سردها".

    وأضاف: "بالطبع رشيدة تعارض هذه السياسات. نحن بحاجة إلى شخص يدافع عنقضيتنا، القضية الفلسطينية".

    وعبّرت رشيدة طليب عن مواقف معارضة لترامب الذي اتّهمته بتشويه صورةالمسلمين. واشتهرت لدى اعتراضها على ترامب خلال تجمّع انتخابي في 2016 في ديترويتواحتُجزت يومها لأنها قاطعت خطابه.

    وفي وقت سابق من هذه السنة، قالت للقناة الإخبارية الرابعة البريطانية إنهاستعارض تقديم المساعدات لإسرائيل ما لم تعمل الدولة العبرية من أجل السلام وتنهيالظلم الواقع على الفلسطينيين.

    وقالت: "سأستخدم منصبي كعضو في الكونغرس لأقول إنه لا ينبغي لأي دولة،ولا أي دولة، أن تحصل على مساعدات منّا ... ما دامت تواصل إيقاع مثل هذا الظلم".

    ويقع منزل عائلة طليب على بعد حوالي 50 متراً من الطريق السريع 443 الذييمر عبر الضفة الغربية المحتلة. وأقرب جيرانها حاجزان للجيش الإسرائيلي على هذاالطريق الذي يستخدمه الجنود والمستوطنون بشكل خاص.

    وقال بسام: "بصورة متكرّرة، يوقفونك ويفتّشونك ويؤخّرونك عن عملك. هذههي معاناة الشعب الفلسطيني".

    وأضاف أنّ رشيدة زارت القرية عدّة مرّات آخرها في عام 2006. وهي تزوجت فيالقرية ووصف عمها عيسى عرسها بأنه كان احتفالاً رائعاً.

    وقال بسّام إنّ فوزها في الانتخابات مصدر فخر كبير للعائلة التي بدأت منذصباح الأربعاء باستقبال المهنّئين من المناطق المجاورة.

    وأضاف "نحن سعداء للغاية. هذا مصدر فخر لنا، كعائلة وكفلسطينيين، كعربوكمسلمين"، مؤكّداً أنّ رشيدة وعدتهما بأن تأتي لزيارة قريتها.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الدعم السريع" بالسودان يعلن إحباط تهريب 243 شخصا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th February 2020 06:51 PM
    التنكيل بقضاة مصر! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th February 2020 06:51 PM
    لبنان يقرر منع السفر لدول ومناطق الإصابة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th February 2020 06:51 PM
    الاتحاد الإيطالي يطلب إقامة المباريات من دون جمهور أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th February 2020 06:51 PM
    المعارضة تعلن إعادة سيطرتها على بلدة "النيرب"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th February 2020 06:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]