حس التهديف يعود إلى نادي ريال مدريد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حس التهديف يعود إلى نادي ريال مدريد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2018, 09:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حس التهديف يعود إلى نادي ريال مدريد

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "الكونفدنسيال"الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الانتصار الثمينالذي حققه نادي ريالمدريد ضد نادي فيكتوريا بلزن في الجولة الرابعة من دورالمجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته"عربي21"، إن أقصر طريق للخروج من الأزمة التي شهدها نادي ريال مدريدكان الانتصار واستعادة المهاجمين لحس التهديف. وفي هذا السياق، عاد كل من بنزيماوغاريث بيل للاحتفال بالأهداف بعد الانتصار العريض الذي حققه النادي خلال المباراةالأخيرة ضد نادي فيكتوريا بلزن بنتيجة 5 مقابل 0.

    وبينت الصحيفة أن هذا الانتصار يعد حافزاجيدا لإعادة الحيوية في صفوف اللاعبين والتخلص من الإجهاد المتراكم على عاتقالفريق منذ نهاية شهر أيلول/ سبتمبر. وقد تضافرت العديد من العوامل التي ساهمت فيانتصار نادي ريال مدريد، والتي تكمن أساسا في ضعف وهشاشة دفاع النادي التشيكي.بالإضافة إلى ذلك، تمكن كل من غاريث بيل وبنزيما من التألق من جديد بعد أن خبابريقهما لمدة طويلة، مع العلم أن غاريث بيل وبنزيما كانا، إلى حد كبير، المسؤولانعن الضرر الذي طال الفريق، والذي انتهى بإقالة المدرب لوبيتيغي.

    وأبرزت الصحيفة أن إعادة بناء الثقة في صلبالنادي تبدأ من خلال تحقيق سلسلة متتالية من الانتصارات التي من شأنها أن تساهم فياسترجاع ثقة اللاعبين بأنفسهم. وقد ارتكب اللاعبون في أول 20 دقيقة من المباراة ضدنادي فيكتوريا بلزن الأخطاء ذاتها التي تسببت في هزيمته الكارثية ضد نادي إشبيليةوبرشلونة.

    وأفادت الصحيفة أن النادي الملكي قد بدا غيرجاهز ومتحمس في بداية المباراة، وهو ما تجلى في التمريرات الخاطئة للكرة وقلةاندفاع اللاعبين. لكن سرعان ما تحول نسق اللعب، ليتألق الفريق خاصة عندما نجحالنجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الافتتاحي لفريقه، إثر مراوغات رائعةلثلاث لاعبين من مدافعي الفريق المنافس.

    وبينت الصحيفة أن بنزيما، شأنه شأن غاريثبيل قد كسرا حاجز التهديف، بعد أن نجح بنزيما في تسجيل ثاني أهدافه، وتمكن بيل منتسجيل أول هدف له منذ 19 أيلول/ سبتمبر، في المباراة ضد نادي روما الإيطالي فيالبيرنابيو.

    وأوضح الكاتب أن أول ظهور للمدرب سولاري فيدوري أبطال أوروبا قد توج بانتصار، ونجح تدريجيا في إقناع فلورنتينو بيريزبجدارته، مما يرجح إمكانية تواصل تجربته مع الفريق. ومن المثير للاهتمام أن سولارياختار تيبو كورتوا في خطة حارس مرمى أساسي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبابدلا من كيلور نافاس.

    وفيالختام، أشارت الصحيفة إلى أن خطط سولاري قد تميزت بشكل واضح عن خطط لوبيتيغي فيوقت وجيز جدا. فقد قام المدرب الجديد فور إشرافه على تدريب النادي بإقصاء كيلورنافاس من دوري أبطال أوروبا، وأقحم إيسكو كلاعب بديل خلال المباراتين الأخيرتين،أي في الدوري الإسباني وضد نادي فيكتوريا بلزن، كما أعفى أسينسيو من اللعب ضدبلزن. في المقابل، شارك فينيسيوس في جميع المباريات، حيث كان له دور حاسم في دوريأبطال أوروبا.




    لقرارة النص الأصلي اضغط (هنا)

    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حس التهديف يعود إلى نادي ريال مدريد     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دراسة: طلاق الآباء قد "يؤدي إلى إصابة الأطفال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 02:31 AM
    سياسي باكستاني يتعرض للسخرية إثر خطأ تقني أظهره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 02:31 AM
    الأمم المتحدة تحذر من احتمال إيقاف المساعدات لليمن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 02:23 AM
    لا للإعدام... ولكن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 02:23 AM
    ما لا تعرفه عن أيسلندا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 02:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]