اليوم السابع: دعم الإخوان أدى لفوز الديقراطيين بـ"النواب" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اليوم السابع: دعم الإخوان أدى لفوز الديقراطيين بـ"النواب"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 10:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اليوم السابع: دعم الإخوان أدى لفوز الديقراطيين بـ"النواب"

    أنا : المستشار الصحفى





    تحاول صحف مصرية وكتاب محسوبين على نظام الانقلاب إيجاد علاقة مثيرة بين انتخابات التجديد النصفي الأمريكية، ودور جماعة الإخوان المسلمين فيها، بل والتأثير الواضح الذي أحدثه قواعد الجماعة في النتائج، مصورين أن خسارة الجمهوريين لمجلس النواب، يعتبر "مكسبا" للجماعة.


    وقالت صحيفة اليوم السابع أن الحزب الديمقراطى الأمريكى، سيقف عائقا أمام كافة المشاريع التى تسعى لإتخاذ إجراءات ضد الإخوان فى الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة مساعى اعتبار الإخوان "منظمة إرهابية".


    وقالت الصحيفة إن الإخوان سيواجهون "مستقبلا غامضا"، خاصة مع التعثر المتوقع لسياسات الرئيس الأمريكي الرامية إلى اتخاذ إجراءات ضد التواجد الإخوانى فى المجتمع الأمريكى، خاصة بعد أن عادت لجنة الأمن القومى بالكونجرس الأمريكى، فى تموز/ يوليو الماضى، لمناقشة "خطورة أفكار الإخوان"، وبحث إمكانية تصنيفها كـ"منظمة إرهابية".



    الديمقراطيون متعاطفون

    وتنقل الصحيفة عن نائب رئيس المجلس العربي للدراسات السياسية، مختار الغباشي قوله، إن الرئيس الأمريكى قد يشهد صعوبة كبيرة بشأن تطبيق سياساته الرامية نحو اعتبار الإخوان "منظمة إرهابية"، خاصة بعد نتائج تلك الانتخابات التجديد النصفى وزيادة أعضاء الحزب الديمقراطى فى مجلس النواب الأمريكى.


    وأشار إلى أن الرئيس الأمريكى سيشهد صعوبة كبيرة بشأن تمرير قراراته ومشاريع القوانين التى يسعى لإصدارها، وقد يتطور الأمر إلى بحث مجلس النواب الأمريكى سحب الثقة من الرئيس الأمريكى فى ظل هيمنة الديمقراطيين عليه.


    في سياق متصل، قال الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية جمال المنشاوي، للصحيفة ذاتها، إن الديمقراطيين وعلى رأسهم الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما ووزيره خارجيته والمرشحة السابقة لرئاسة الجمهورية الأمريكية، هيلاري كلينتون كانوا متعاطفين مع الإخوان لأقصي درجة، وكانوا يخططون بالتنسيق مع الإخوان لتجميع أفراد الجماعات في منطقة واحدة وإعطائهم مظلة قانونية للحد من عدائهم للولايات المتحدة الأمركيية.

    وزعم الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، أن أوباما وكلينتون كانا يعتبران الإخوان القاطره التي ستقود المنطقه للخضوع التام للنفوذ الامريكي مع إعطاء بعض الشكليات في الممارسات الإسلامية لكن جاء سقوط الإخوان كضربة قاضية لهذه المخططات.

    وتوقع الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، "أن يعارض الديمقراطيون توجه دونالد ترامب لحظر الإخوان أو اعتبارهم جماعة إرهابية لأنهم يتحسبون لتغيرات قد تحدث في المنطقه فلا يريدون قطع الخيوط مع الإخوان على الساحة لاستخدامها عند اللازم".




    أما الكاتب المصري بصحيفة الأهرام أحمد عطا، فقد صور الإخوان كقوة فاعلة في السياسة الأمريكية خاصة الانتخابات النصفية حينما قال إن التنظيم الدولي للإخوان استعد جيداً لهذه الانتخابات وبدأ بذلك منذ وصول ترامب للحكم.


    ومدعيا أن المجتمع المسلم في أمريكا ينتمي للإخوان قال عطا، إنه "من خلال قراءة سريعة نجد أن هناك 3.45 مليون أمريكي مسلم لهم حق الانتخابات منهم 66?? يؤيدون الحزب الديمقراطي الحليف الوفي الذي شارك التنظيم الدولي لجماعة الاخوان تحقق حلم الخلافة وتقسيم المنطقة العربية الي دويلات بمساعدة تركيا وقطر والتي عرفت بالربيع العربي الامريكي برعاية الحزب الديمقراطي متمثل في رئيس امريكا السابق باراك اوباما ".


    يسيطرون على 5 ولايات


    وأضاف أن التنظيم "استعد للانتخابات من خلال توظيفه مراكزه الدعوية التي تعمل بتوجهات من مكتب التنظيم الدولي في لندن ( مكتب كريكلوود ) زاعما أن ، التنظيم الدولي يسيطر علي عدد من الولايات منها فلوريدا وكاليفورنيا وتكساس وشيكاغو وميتشجان وقد أسس التنظيم أسس غرف عمليات في الولايات الخمس رصد ميزانية 50 مليون دولار لتقديم الدعم للناخبين التابعين لجماعة الاخوان بل تواصل مع الناخبين التابعين لتنظيمات أخري بهدف اسقاط الحزب الجمهوري".


    وتابع: " لم يكتف أمين عام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الملياردير ابراهيم منير بالتحرك نحو رصد ميزانيات بل قام بشراء مساحات من الوشنطن بوست لعمل دعاية في آطار مقالات مدفوعة الأجر لكبار الكتاب والمحللين من داخل الولايات المتحدة الأمريكية كما فعلت قطر عندبداية مقاطعة الدول الأربع لها قامت بشراء 52 ?? من جريدة الجارديان ومساحة من جريدة الاندبندنت البريطانيتين".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران تعزي بوفاة محمد مرسي.. وأماني: السعودية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 18th June 2019 06:52 PM
    "تعويضات للمتضررين".. أول تحرك حكومي بعد أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 18th June 2019 06:40 PM
    "الري": اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 18th June 2019 06:40 PM
    محافظ القاهرة: لابد من رؤية مشتركة لمواجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 18th June 2019 06:40 PM
    الزراعة: إحالة 6 مسئولين بالإصلاح الزراعي إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 18th June 2019 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]