تعرف على التشكيلة المثالية بعد الجولة 4 من دوري الأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    مصر تنظم كأس 2019 للأمم الأفريقية
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرف على التشكيلة المثالية بعد الجولة 4 من دوري الأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تعرف على التشكيلة المثالية بعد الجولة 4 من دوري الأبطال

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا، عرضت فيه التشكيلة المثالية انطلاقا من جل الأندية الأوروبية بعد مضي الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. وترتكز هذه التشكيلة على خطة هجومية 3-3-3-1.

    وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن حراسة المرمى كانت من نصيب حارس نادي إنتر ميلان الإيطالي، السلوفيني سمير هاندانوفيتش، حيث أبدى براعة فائقة في ملعب "الكامب نو" أمام نجوم نادي برشلونة إيفان راكيتيتش، وديمبيلي، وسواريز وكوتينيو. وساهم هاندانوفيتش في اقتلاع فريقه لنقطة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

    وذكرت المجلة أنه في خط الدفاع نجد مدافع نادي روما الإيطالي، اللاعب اليوناني كوستاس مانولاس، الذي سجل هدفا بضربة رأسية أمام سيسكا موسكو الروسي، قبل أن يبعد كرة المهاجم إيفان أوبلياكوف من على الخط النهائي للمرمى. وقد ساهم ذلك بشكل كبير في فوز الذئاب بنتيجة 2-1.

    وعرضت المجلة اسم مدافع نادي نابولي الإيطالي، كاليدو كوليبالي، الذي نجح في التصدي لتقدم مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي. نتيجة لذلك، عاد الباريسيون بنقطة التعادل الإيجابي 1-1 بصعوبة من أرض ملعب ساو باولو.

    وفي خط الدفاع أيضا، نجد ميلوس ديجينيك، مدافع نادي النجم الأحمر بلغراد الصربي، حيث أجاد صد محاولات مهاجمي نادي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني في اقتحام دفاعات فريقه الصربي. وساهم حسه الدفاعي في ظفر فريقه بنقاط المباراة الثلاث أمام وصيف النسخة الماضية بنتيجة 2-0، ليسجل النجم الأحمر بلغراد أول فوز له في دوري أبطال أوروبا منذ سنة 1992.

    واختارت المجلة في خط الوسط لاعب نادي فالنسيا الإسباني، كارلوس سولير، حيث حملت أهداف فالنسيا الثلاثة أمام نادي يونج بويز السويسري بصمته. وقد انتهت المباراة بنتيجة 3-1، سجل كارلوس سولير هدفها الثالث بتسديدة بقدمه اليمنى.

    وفي خط الوسط أيضا، حل لاعب نادي برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، الذي كان وراء جميع الكرات الهامة خلال مباراة فريقه ضد إنتر ميلان. وقد أكد بوسكيتس أنه سيد خط الوسط في تشكيلة النادي الكتالوني. إضافة إلى ذلك، برز متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان، خوان بيرنات، حيث كان أداؤه رائعا في مركزه. وكان هذا اللاعب الإسباني وراء أهم هجوميين لفريق العاصمة الفرنسية أمام نابولي، كما افتتح النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول.

    وعرضت المجلة أسماء اللاعبين الأفضل في خط الهجوم مع اختتام الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. وكان أبرزهم مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، الذي يستحق أن يكون ضمن هذه التشكيلة المثالية نظرا للديناميكية التي اتسم بها على الجهة اليمنى من خط هجوم المان سيتي. وساهم النجم الجزائري بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة عريضة أمام نادي شاختار دونيتسك بنتيجة 6-0.

    وأضافت المجلة في الخط الهجومي اسم مهاجم نادي مانشستر يونايتد، خوان ماتا. فقبل دخوله كان نادي يوفنتوس يسيطر على مجريات اللقاء، ليعمد اللاعب الإسباني إلى التغلغل داخل دفاع السيدة العجوز ويغير مجريات المباراة. وسرعان ما عادل الكفة للشياطين الحمر عبر تسجيله لضربة مخالفة، هدف دفع زملاءه إلى الارتداد على الإيطاليين لتنهي المباراة بفوز الإنجليز بنتيجة 2-1.

    وحل في خط الهجوم مهاجم السيدة العجوز، كريستيانو رونالدو، الذي لا يستحق الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، خصوصا بعد تسجيله لهدف رائع في الدقيقة 65. ولا يتحمل رونالدو مسؤولية هزيمة اليوفي، بل زملاؤه الذين لم يعرفوا كيف يتحكمون في مجريات المباراة.

    وفي الختام، أحالت المجلة إلى مهاجم نادي النجم الأحمر بلغراد، ميلان بافكوف، الذي سجل ثنائية ساهمت في تحقيق فريقه لفوز مفاجئ ضد نادي ليفربول بنتيجة 2-0. ونجح نادي النجم الأحمر بلغراد في افتكاك نقطة التعادل خلال المباراة الفارطة أمام نابولي.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحف بريطانية تناقش "صفقة القرن" وعودة إيهود باراك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 05:40 AM
    ما ينبغي أن تعرفه عن سباق الرئاسة في الولايات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 27th June 2019 05:40 AM
    استطلاع بي بي سي عربي: ما هي آراء المغاربة حول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 27th June 2019 05:40 AM
    أول مقابلة لوزير خارجية البحرين مع قناة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 27th June 2019 04:53 AM
    حقول النفط والغاز الفلسطينية تغيب عن "صفقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th June 2019 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]