مؤلفة "هاري بوتر" تعلق على المشادة بين ترامب وصحفي (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مؤلفة "هاري بوتر" تعلق على المشادة بين ترامب وصحفي (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مؤلفة "هاري بوتر" تعلق على المشادة بين ترامب وصحفي (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    علقت الكاتبة البريطانية "جي كي رولينغ"، مؤلفة سلسلة هاري بوتر الشهيرة، على المشادة التي حصلت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصحفي من شبكة "سي أن أن" الأمريكية.

    ووقعت مشادة كلامية حادة بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ومراسل شبكة "سي أن أن" الأمريكية بعد اتهام ترامب له بأنه يبث أخبارا كاذبة.

    وخلال مؤتمر صحفي بعد نتائج الانتخابات النصفية للكونغرس الأمريكي، رفض ترامب الإجابة على بعض أسئلة المراسل، وطالب القائمين على المؤتمر بسحب المايكرفون من المراسل.

    وكتبت رولينغ الخميس: "وإذا قبل جميع الآخرين الكذبة التي أطلقها الحزب، وإذا قالت كل السجلات نفس الحكاية، فهذا يعني أن الكذبة دخلت التاريخ وأصبحت حقيقة".





    — J.K. Rowling (@jk_rowling) November 8, 2018



    وما كتبته اقتباس لـ"جورج أرويل"، الصحفي والروائي البريطاني الشهير الذي كان يعرف بتحذيره من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي.

    ولقيت تغريدة رولينغ رواجا كبيرا إذ أعيد تغريدها أكثر من 28 ألف مرة، معتبرة أن ما حصل فبركة من الناطقة باسم البيت الأبيض لفيديو يظهر صحفي سي إن إن "يعتدي على موظفة".

    اقرأ أيضا: ترامب يتشاجر مع مراسل "CNN" ويرفض إجابة أسئلته (شاهد)



    يشار إلى أن البيت الأبيض اتهم الصحفي جيم أكوستا مراسل شبكة "سي أن أن" بضرب الفتاة التي حاولت أخذ المايكروفون منه، خلال المشادة التي حصلت بينه وبين ترامب، ما تسبب بتعليق تصريحه.

    وسبق أن نعت ترامب المراسل بالشخص "الفظ" وقال له: "لا يجب أن تعامل الناس بهذه الطريقة، أنت مريع، وعلى الشبكة التي تعمل لها أن تكون خجولة من نفسها بسببك".



    اقرأ أيضا: هجوم على متحدثة البيت الأبيض بعد اتهام صحفي بضرب موظفة





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قتلى في تحطم طائرة بسويسرا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:12 PM
    مصر.. اعتقال ناشط حقوقي دأب على انتقاد الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:12 PM
    وزير إسرائيلي: التطورات في سوريا جزء صغير من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:12 PM
    الأركان الإسرائيلية: قاسم سليماني أشرف شخصيا على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:12 PM
    هجوم صاروخي حوثي على نجران بالسعودية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]