الأمين العام للأمم المتحدة : الشعوب لم تعد تصدقنا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأمين العام للأمم المتحدة : الشعوب لم تعد تصدقنا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt الأمين العام للأمم المتحدة : الشعوب لم تعد تصدقنا

    أنا : المستشار الصحفى





    قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الجمعة، إن الأزمات الحالية في سوريا والشرق الأوسط "هزت إيمان الشعوب إزاء قدرة المجتمع الدولي على تقديم حلول".

    جاء ذلك في إفادة قدمها بجلسة النقاش المفتوح التي دعت إليها الصين، بمجلس الأمن الدولي، حول "صون السلام والأمن الدوليين وتعزيز تعددية الأطراف ودور الأمم المتحدة".

    وحذر "جوتيريش" مما وصفها بـ "الضغوط الهائلة التي يتعرض لها النظام الدولي متعدد الأطراف، وتعميق عدم المساواة، وتزايد التوترات التجارية بين الدول، وحركة انتقال البشر عبر الحدود بأعداد غير مسبوقة بحثًا عن الأمان".

    ودعا المجتمع الدولي إلى البحث عن "أشكال جديدة من التعاون، مع وجود الأمم المتحدة في القلب منه، بجانب مختلف المؤسسات والمعاهدات التي تبث الحياة في ميثاق الأمم المتحدة".

    وقال الأمين العام للمشاركين في جلسة النقاش: "هناك حالة من القلق وعدم يقين وعدم قدرة على التنبؤ في جميع أنحاء العالم والثقة تتراجع، داخل وبين الدول. ويفقد الناس إيمانهم بالمؤسسات السياسية والوطنية والعالمية".

    وتابع: "يبدو في كثير من الأحيان أنه كلما كان التهديد أكثر عالمية، كلما قلت قدرتنا على التعاون، وهذا أمر خطير للغاية".

    ومضى قائلاً "لذلك فنحن بحاجة إلي إلهام العودة إلى التعاون الدولي، وتعزيز نظام متعدد الأطراف وإنشاء أشكال من التعاون تضمن السلام والازدهار للجميع".

    وشدد "جوتيريش" على أن "وجود المعاهدات والاتفاقيات الدولية، لن يكون كافيا برغم أهميتها"، مستدركًا "ولكننا بحاجة إلى أشكال جديدة من التعاون مع المنظمات الدولية والإقليمية، ونحتاج إلى علاقات أوثق مع المجتمع المدني وأصحاب المصلحة الآخرين ولمجلس الأمن دور مركزي في إظهار قيمة هذا التعاون".

    واستطرد "دعونا نتذكر أن الميثاق يمنح مجلس الأمن مكانة وسلطات ومسؤوليات خاصة وأعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن الأزمات في سوريا، وفي عملية السلام في الشرق الأوسط وفي أماكن أخرى من العالم، قد هزت إيمان الشعوب بإمكانيات وقدرة المجتمع الدولي على تقديم الحلول".

    وفي بداية الجلسة أوضح السفير الصيني لدى الأمم المتحدة السفير "ما جاوشو" (تتولى بلاده رئاسة أعمال مجلس الأمن للشهر الجاري)، أن المجلس لن يعتمد أية وثيقة ختامية في نهاية النقاش الذي يشارك فيه ممثلو أكثر من 78 دولة من الدول الأعضاء بالأمم المتحدة.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الإعلان عن نتائج التحقيق مع النجم المصري "ميدو"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:40 PM
    استكشاف مخلوقات غريبة تلتهم الحجر وتطرح الرمل! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:40 PM
    سكرتير مجلس الأمن الروسي يجري محادثات مع نظيره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:40 PM
    مئات الفنانين والعروض المميزة في مهرجان جرش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:40 PM
    واشنطن: صفقة "إس 400" ستكون لها عواقب وخيمة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]