السنوار: لا اتفاقات جديدة بين حماس وإسرائيل بخصوص التهدئة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    فوائد خل التفاح عن تجربة شخصية
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : Daly)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السنوار: لا اتفاقات جديدة بين حماس وإسرائيل بخصوص التهدئة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb السنوار: لا اتفاقات جديدة بين حماس وإسرائيل بخصوص التهدئة

    أنا : المستشار الصحفى





    قال قائد حركة المقاومة الإسلامية،"حماس" في قطاع غزة، يحيى السنوار، الجمعة، إن تفاهمات التهدئة وتخفيفالحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع، تمت بين حركته ومصر وقطر والأمم المتحدةوليس مع إسرائيل.

    وأضاف السنوار، في تصريحات للصحفيين، خلالمشاركته بمسيرات "العودة" على الحدود الشرقية لمدينة غزة: "ليسبيننا وبين الاحتلال أي اتفاقات".

    وتابع: "يوجد تفاهمات بيننا وبين المصريينومع القطريين وتفاهمات مع الأمم المتحدة من أجل تخفيف ورفع الحصار عن شعبنا فيالقطاع".

    وأكمل: "الحصار الإسرائيلي بدأ يتهاوىوسينهار مرة واحدة وللأبد".

    وحول مصير مسيرات "العودة"، بعدإقرار تفاهمات التهدئة، أكد السنوار أنها "تُغيّر من أدواتها، لكنها متواصلةحتى تحقيق كامل أهدافها بكسر الحصار والعودة وتحرير فلسطين".

    وفيما يتعلق بملف المصالحة الفلسطينية، قالالقيادي البارز في "حماس": "لا شك أننا كلما خففنا عن شعبنا كلماكانت هناك فرصة أفضل للمصالحة الحقيقية المبينة على أسس الوحدة والشراكة".

    وأضاف:" نحن يعنينا بشكل أساسي أن نكسرالحصار عن شعبنا ونمكّن أهلنا من أن يعيشوا حياتهم حرة كريمة ومن ثم ننطلقلاستكمال مشروع التحرير والعودة وأول خطواته إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني".



    اقرأ أيضا: إصابات بقمع قوات الاحتلال مسيرات العودة في غزة

    ومنذ نهاية مارس/آذار الماضي، يشارك فلسطينيونفي مسيرات سلمية، قرب السياج الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، للمطالبة بعودةاللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها في 1948، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

    وأعلنت وزارة المالية في غزة الجمعة، بدء صرفالمنحة القطرية للموظفين المدنيين في الحكومة السابقة، فيما سيجري صرف مرتباتالعسكريين من الإيرادات الداخلية.

    وقالت الوزارة في بيان لها، إنها ستصرف رواتبللموظفين بنسب تتراوح ما بين 50 إلى 60 في المئة للأشهر الستة القادمة، معلنة بدءالصرف في فروع البريد الحكومي كافة بقطاع غزة.

    وتأتي المنحة القطرية التي تبلغ نحو 15 مليوندولار، في ظل اتفاق غير معلن على تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي تشمل وقف إطلاقالنار، وضمان سلمية مسيرات العودة التي تجري في غزة منذ 30 آذار/مارس الماضي،مقابل تخفيف الحصار عن قطاع غزة، بما يشمل فتح المعابر التجارية، والسماح بإدخالالأموال المخصصة للمشاريع الدولية، إضافة إلى البدء ببرامج تشغيل مؤقت لآلافالعاطلين عن العمل بدعم دولي، فيما تعهدت مصر التي ترعى التفاهمات على استمرار فتحمعبر رفح البري.

    وكانت فصائل فلسطينية قالت، إن التحسينات التيأعلن عنها في غزة، هي من ثمرات مسيرة العودة وما أنتجته من تفاعلات إقليمية ودوليةبشأن الدفع لمعالجة أوضاع القطاع، مشددة على استمرار المسيرات حتى تحقيق الأهدافالوطنية الرامية لرفع الحصار.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيديو يظهر مغادرة روحاني قبل إنهاء "المرشد" صلاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th January 2020 03:40 PM
    معاناة النازحين بالشمال السوري تتفاقم مع برودة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th January 2020 03:40 PM
    فرصة أخيرة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th January 2020 03:40 PM
    عائلة جنرال جزائري: لا صحة لشائعات وفاته داخل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th January 2020 03:40 PM
    سلطات السعودية تفرج عن شيخ قبيلة عتيبة الذي انتقد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th January 2020 03:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]