النظام السوري يعلن قتل مقاتلين من "جيش العزة" بحماة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يعلن قتل مقاتلين من "جيش العزة" بحماة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2018, 08:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb النظام السوري يعلن قتل مقاتلين من "جيش العزة" بحماة

    أنا : المستشار الصحفى





    قال مصدر من "جيش العزة"، الجمعة لـ"عربي21"، إن هجوما نفذه النظام السوري والمليشيات الإيرانية الموالية له، في محافظة حماة، أوقع ضحايا من الفصيل التابع للمعارضة السورية.



    وأعلنت وكالة أنباء النظام السوري الرسمية (سانا)، الجمعة، أن قوات النظام تمكنت من قتل مقاتلين من المعارضة السورية، الذين وصفتهم بـ"المتشددين" في حماة.



    وأكد جيش العزة الهجوم في بيان اطلعت عليه "عربي21"، ولكنه قال إن مليشيات إيرانية وراء الهجوم، في حين قالت "سانا" إنه يأتي ردا على هجمات شنتها المعارضة على موقع عسكري تابع للنظام السوري بالبنادق الآلية الثقيلة.



    واشتبكت قوات النظام السوري مع مقاتلي المعارضة في محافظة حماة في إحدى أعنف المعارك بشمال غرب سوريا منذ عام.


    وأعلن النظام السوري تمكنه من قتل 22 من جماعة جيش العزة، بينما أصيب العشرات في أكبر خسائر بشرية في صفوف المعارضة في شمال غرب سوريا منذ أشهر عديدة.



    اقرأ أيضا: قتال في مناطق الهدنة التركية الروسية يوقع قتيلا من النظام

    وقال المرصد إن قوات الحكومة قصفت أجزاء من بلدة جرجناز وخان شيخون وقرى أخرى اليوم الجمعة.


    في المقابل، تعهدت الفصائل المعارضة الجمعة، بـ"الثأر لمقتل مجموعة من جيش العزة في هجومٍ للمليشيات الإيرانية، مدعومة من طائرات الاحتلال الروسي في شمال حماة".


    وبحسب ما تابعته "عربي21"، فإن القائد العام لـ"حركة أحرار الشام"، جابر علي باشا، قال عبر قناته على "تليغرام": "إن هذه الحادثة لتؤكد بما لا يدع مجالًا للشك بأن هذا النظام لا يحترم عهدًا، ولا يلتزم باتفاق، وأن الغدر سجية متأصلة فيه، وأنه لا يفهم إلا لغة القوة والسلاح والمعارك".


    وأضاف: "عهدًا علينا أن لا تمر هذه الجريمة دون ردٍّ، وأن نثأر لدماء الشهداء، وأن نبقى على دربهم في قتال الطاغية وأعوانه، حتى يحكم الله بيننا وهو خير الحاكمين".




    من جهتها، قدمت الجبهة الوطنية في بيانٍ وصل "عربي21" نسخة منه، التعزية لـ"جيش العزة"، قائلة: " إن معركتنا مع النظام وحلفائه من المحتلين والطائفيين معركة طويلة لن تتوقف إلا بحسم أسباب الصراع وزوال الطاغية، وسيكون لنا الحق في الدفاع عن أنفسنا والرد على الخروقات".


    وتقدنت "هيئة تحرير الشام" بالتعزية لقيادة جيش العزة وجنودها، وأوردت في بيان اطلعت عليه "عربي21": "إن هذا البذل والعطاء ليدفعنا بمزيد إصرار وعزيمة أن نشد عضد إخوننا المجاهدين ونثأر لمن استشهدوا".


    وقالت: "إن ما جرى ويجري ليؤكد لنا ولجميع أهلنا أن العدو لا يؤمن جانبه، رغم كل التصريحات والضمانات المقدمة تحت سقف الشعارات البراقة الكاذبة، وأن أرضنا لا يحميها إلا السلاح والبندقية، ولا يحررها إلا الأشلاء والدماء، بعزيمة أبنائنا ومجاهدينا، والله مولانا وهو ناصرنا".


    ودعت الهيئة في بيان التعزية الفصائل المقاتلة في الشمال السوري "لأخذ الحيطة والحذر، وتشديد الرباط والاهتمام به، وعدم الركون للعدو والانخداع بأكاذيبه".



    يشار إلى أن تركيا وروسيا توصلتا في سوتشي إلى اتفاق في الشمال السوري، بمناطق عدم تصعيد من ضمنها حماة، إلا أن النظام السوري يخرقها بشكل مستمر.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عضو شورى سعودي سابق يرد على محرمي الموسيقى صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 08:50 AM
    النظام السوري يتهم "تحرير الشام" بقصف على بلدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 17th June 2019 08:00 AM
    مصر تتوصل لاتفاق تسوية بـ500 مليون دولار لإسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 17th June 2019 07:30 AM
    بومبيو: نبحث التدخل العسكري ضمن خياراتنا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 17th June 2019 07:30 AM
    انقطاع للكهرباء في أمريكا اللاتينية يترك بلدان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 17th June 2019 07:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]