وزير لبناني يتهم حزب الله باختطاف لاجئين سوريين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير لبناني يتهم حزب الله باختطاف لاجئين سوريين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th November 2018, 01:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb وزير لبناني يتهم حزب الله باختطاف لاجئين سوريين

    أنا : المستشار الصحفى





    اتهم وزير لبناني حزب الله باختطاف لاجئين سوريين من مخيمات اللجوء في لبنان.



    وبحسب ما نقل موقع "جنوبية"، عن وزير الدولة لشؤون النازحين في حكومة تصريف الأعمال معين المرعبي، فإن "حزب إيران"، بحسب وصفه، قام خلال الأسابيع الماضية باختطاف مجموعة من اللاجئين الشبان.



    وأوضح المرعبي أن حزب الله اختطف شبانا سوريين في منطقة عرمون بقضاء عالية في جبل لبنان، عرف منهم "خالد الفرج، وليد الحسين، محمد الجاسم".



    وأضاف: "لا معلومات عن أنهم ما زالوا محتجزين، ولا معلومات عن العدد الفعلي لهم، وبما أن دولتنا العظيمة لا تتحرك للكشف عن مصير هؤلاء، فوضعت ما لدي أمام الرأي العام".


    وشدد على أنه "من واجب الأجهزة المعنية، التي وضعت الموضوع برسمها، أن ترد وتقول ما إذا كان الأمر صحيحا أم لا، ولتتحرك على أساسه، فالتحقيق في الموضوع ليس عملي".


    بدوره، ذكر موقع "جنوبية" أن "عناصر تابعة لحزب الله قامت باعتقال قرابة 15 سوريا من منطقة دوحة عرمون وخلدة، وتم تسليمهم بعد ذلك إلى نقطة المصنع الحدودية".



    فيما أشارت شبكة "فرات بوست"، السورية المعارضة، إلى أن "أغلبية الشبان مطلوبون للخدمة الإلزامية في صفوف جيش النظام السوري".


    وقالت "جنوبية"، نقلا عن مصادر، إن "جهات إحصائية مدفوعة من الحزب تعمل على مسح شامل للاجئين السوريين في لبنان المهّجرين من القصير، وإن هذه الجهات تعمل على معرفة أماكن تواجد وانتشار مهجري القصير، خصوصا في منطقتي عرسال وعنجر".


    وكان نائب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، عبد الباسط حمو، طالب بالكشف عن مصير المختطفين، وتوفير المزيد من الحماية للاجئين في لبنان.



    واعتبر -بحسب "جنوبية"- أن الانتهاكات التي يقوم بها الحزب تخالف القوانين الدولية الممنوحة للاجئين، ودعا الأمم المتحدة إلى فتح تحقيق عاجل، ومعرفة مصير المخطوفين الذين ذكرهم المرعبي.



    يذكر أن حزب الله لم يعلق على الاتهامات التي وجهها المرعبي ضده.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قلق إسرائيلي من تقلص الدعم الأميركي بسبب كورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:22 PM
    غزة: انتقادات لتصوير تقرير تلفزيوني في مقر العزل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:22 PM
    ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في فلسطين إلى 97 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:22 PM
    ما تفاصيل محادثات التفاوض على إعادة هيكلة الدَّين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:22 PM
    مستغلو كورونا [8-8]... معقمات مغشوسة بالكحول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]