حملة تبرعات لصحفي أردني محتجز في الإمارات تجمع أموال غرامته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حملة تبرعات لصحفي أردني محتجز في الإمارات تجمع أموال غرامته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 06:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حملة تبرعات لصحفي أردني محتجز في الإمارات تجمع أموال غرامته

    أنا : المستشار الصحفى






    قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيالأردن، إن الحملة الشعبية التي أطلقوها لجمع كفالة صحفي أردني محتجز في الإمارات، تمكنت من جمع المبلغ المطلوب لإطلاق سراحه.

    وترفض السلطات الإماراتية الإفراج عن النجارالذي أنهى حكما بالسجن لثلاث سنوات، بسبب منشور له على موقع التواصل الاجتماعي،فيسبوك، انتقد فيه موقف الإمارات من العدوان على غزة في عام 2014.






    وانتهت محكومية النجار إلا أن الغرامة التي تبلغ 136 ألف دولار أردني منعت إطلاق سراحه.

    وطالبت "هيومن رايتس ووتش"و"مراسلون بلا حدود"، الخميس الماضي، دولة الإمارات في رسالة إلى وزيرالدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، بالإفراج فورا عن الصحفي الأردني تيسيرالنجار.

    وذكر بيان لـ"رايتس ووتش" نشرته علىموقعها إن "النجار أكمل في 13 ديسمبر/كانون الأول 2018 عقوبة السجن 3 سنوات.لقد انتهك الحكم بالسجن حق النجار في حرية التعبير والمحاكمة العادلة".

    وأدانت "المحكمة الاتحادية العليا"في الإمارات النجار بموجب المادة 29 من "قانون مكافحة جرائم تقنيةالمعلومات" الإماراتي في مارس/آذار 2017، وحكمت عليه بالسجن 3 سنوات ودفعغرامة بقيمة 500 ألف درهم بسبب "إهانة رموز الدولة".



    يذكر أنه في وقت سابق، عرضت السلطات الإماراتية تسجيلا مصورا قالت إنه يتضمن اعترافا من الأكاديمي البريطاني المعتقل لديها ماثيو هيدجز يقول فيه إنه عضو في جهاز المخابرات البريطانية وكان "يتقصى عن الأنظمة العسكرية التي تشتريها الإمارات".

    وذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية أنه صدر أمر الإفراج عن هيدجز بـ"مناسبة اليوم الوطني للإمارات"، ولفتت إلى أنه سيغادر البلاد "بعد استكمال الإجراءات".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذه علامات الأطفال الموهوبين التي ينبغي على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 02:30 AM
    الطيران الروسي يصعّد في إدلب... وصراع شرقي الفرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في ذكرى رحيل عرفات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في تشابه الحكايتين الكردية والعلوية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    بعد الرئاسيات الجزائرية.. تجديد النخب أو دورانها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]