قطر: وقت صعب لأسعار النفط والإنتاج السعودي غير مبرر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر: وقت صعب لأسعار النفط والإنتاج السعودي غير مبرر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 10:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قطر: وقت صعب لأسعار النفط والإنتاج السعودي غير مبرر

    أنا : المستشار الصحفى





    قال وزير الدولة القطري لشؤون الطاقة سعدالكعبي، الأحد، إن الفترة الحالية وقت صعب لأسعار النفط، مشيرا إلى أن هناك دولامن بينها السعودية ضخت كميات كبيرة "لم يكن لها مبرر" في الأسواق خلالالسنة الماضية.

    وقال الوزير القطري في اجتماع لمنظمة الأقطارالعربية المصدرة للبترول (أوابك) في الكويت: "هذا وقت عصيب بالنسبة لأسعارالنفط وهناك كميات كبيرة فائضة في السوق ويجب التعامل معها. هناك قرارات اتخذت منبعض الدول لخفض الإنتاج، لأنه تم ضخ كميات كبيرة لم يكن لها مبرر في السنة الماضية".

    وردا على سؤال حول هذه الدول وما إذا كان منبينها السعودية، قال الكعبي: "السوق واضح، ومعروف أن هناك كميات كبيرة تم ضخهامن دول عديدة. ودول معدودة على الأصابع التي لديها هذه الإمكانيات.. منها السعوديةوغيرها".



    اقرأ أيضا: العراق والكويت يتوصلان لتفاهمات حول مناطق نفطية حدودية

    وأكد الوزير القطري أن "الحصار لم يؤثرعلى دولة قطر بتاتا في قطاع النفط والغاز"، في إشارة إلى المقاطعة التيتفرضها أربع دول عربية أخرى على الدوحة منذ حزيران/ يونيو 2017 متهمة إياها بدعمالإرهاب، وهو ما تنفيه قطر.



    في سياق متصل، قال وزير النفط العراقي ثامرالغضبان إنه يتوقع "تحسن" أسعار النفط في بداية العام المقبل مع بدءتطبيق قرار خفض الإنتاج الذي اتخذته أوبك ومعها المنتجون المستقلون في وقت سابق هذاالشهر.

    وقال الغضبان في اجتماع (أوابك) في الكويت: "لم يعد هناك خزين كبير في السوق، وعليه فنحن متفائلون بأن هذا الانحدارالسريع (للأسعار) سوف يتوقف".

    وأشار إلى أن القرارات التي اتخذتها "أوبك" والدول المنتجة للنفط خارج المنظمة في كانون الأول/ ديسمبر الجاري "سوف تأخذمفعولها في السنة القادمة وسوف تؤثر إيجابا في إيقاف هذا الانحدار".

    وكانت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)ومنتجو نفط آخرون خارجها من بينهم روسيا اتفقوا هذا الشهر على خفض الإنتاج 1.2مليون برميل يوميا، في محاولة لتصريف المخزونات وتعزيز الأسعار.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المتظاهرون في هونغ كونغ يستخدمون السهام في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 02:55 AM
    شرطة هونغ كونغ تهدد باستخدام الرصاص ضد المتظاهرين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 18th November 2019 01:56 AM
    غزة عادت وحدها .. تقاوم وتتظاهر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 18th November 2019 01:12 AM
    حين ينتفض العاديّون صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 18th November 2019 01:12 AM
    لماذا يثورون؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 18th November 2019 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]