البرادعي ينتقد الحريات في مصر ويعرّف "الدولة القوية" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرادعي ينتقد الحريات في مصر ويعرّف "الدولة القوية"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 11:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البرادعي ينتقد الحريات في مصر ويعرّف "الدولة القوية"

    أنا : المستشار الصحفى





    علق نائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي،على الأوضاع الحقوقية والاجتماعية في مصر، قائلا إن الدولة القوية هي التي تتقدمعلى مؤشرات التعليم والصحة وليس مؤشرات انتهاك حقوق الإنسان.

    وفي إشارة على ما يبدو إلى قضية النائب السابق والناشط السياسي مصطفى النجار، الذي تشير التقارير إلى مقتله على يد حرس الحدودالمصري أثناء محاولته الخروج من البلاد، قال البرادعي إن الدولة القوية "هيالتي تعرف مصير مواطنيها المختفين وتطمئن أهاليهم".




    — Mohamed ElBaradei (@ElBaradei) December 22, 2018



    وتابع البرادعي: "الدولة القوية تستمعبرحابة صدر لأصحاب الرأي المخالف، ولا تنكل بهم، هي الدولة القوية بشعبها كله،المعارض والمؤيد".



    اقرأ أيضا: MEE: هل قتلت قوات الحدود المصرية الناشط مصطفى النجار؟

    وقبل أيام، نشر موقع "ميدل إيست آي"البريطاني تقريرا سلط من خلاله الضوء على شهادات أصدقاء النجار، الذين أفادوا بأنحرس الحدود أردوه قتيلا أثناء محاولته مغادرة البلاد لتجنب السجن.

    وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته"عربي21"، إن زوجة الناشط الحقوقي المصري تحدثت لموقع ميدل إيست آيوأفادت بأن مصطفى النجار، الناشط الحقوقي البارز الذي عمل في صلب أول برلمان منتخبفي مصر عقب الثورة التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في 2011، شوهد للمرة الأخيرة في28 أيلول/ سبتمبر الماضي.

    وخلال آخر مكالمة جمعت بينهما، أخبر مصطفىزوجته بأنه كان في مدينة أسوان الجنوبية وأنه سيعود قبل جلسة المحكمة التي كان منالمقرر أن يحضرها في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وفي ما يتعلق بهذه الجلسةالاستئنافية التي تتمحور حول التهم الموجهة إليه بشأن "إهانته للسلطةالقضائية"، سبق للنجار نفيها والقول إن لها دوافع سياسية.

    وخلال حديثها للموقع يوم الاثنين الماضي، أفادتزوجة النجار بأنها لم تتلق أي معلومة من السلطات المصرية في ما يتعلق باختفاءزوجها.



    من جهته، قال أحد أصدقاء الناشط الحقوقي المفقود، إسلام لطفي، إن صديقه كانيخطط لمغادرة مصر عبر الحدود الجنوبية مع السودان بالاعتماد على مساعدة المهربين،خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

    ونقل الموقع عن لطفي أنه سمع روايات شهود عيانأفادوا بأن النجار قُتل على يد قوات حرس الحدود المصرية. الجدير بالذكر أن العديدمن التقارير السابقة أشارت إلى أن الناشط الحقوقي المصري تعرض للاعتقال خلال رحلتهإلى مدينة أسوان، كما أن مراسلي موقع "ميدل إيست آي" عجزوا عن التحقيقبشكل مستقل في تفاصيل اختفاء مصطفى النجار.



    وفي ما يتعلق بالاستفسارات التي أرسلهامراسلو الموقع إلى المسؤولين المصريين لإماطة اللثام عن حقيقة المزاعم التي تفيدبمقتل النجار، فقد رفض المسؤولون الرد عليها.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "أسبيرين" أو "إيبوبروفين" لعلاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 01:00 AM
    "موفمبر" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 01:00 AM
    آلاف الأسر الليبية بلا رواتب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 01:00 AM
    الأمراض تهدد مليون مصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 01:00 AM
    ضحايا احتجاجات العراق في صور صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]