ماذا قال قائد الحرس الثوري عن حاملة الطائرات الأمريكية؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماذا قال قائد الحرس الثوري عن حاملة الطائرات الأمريكية؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 12:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ماذا قال قائد الحرس الثوري عن حاملة الطائرات الأمريكية؟

    أنا : المستشار الصحفى





    علق قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، على مناورة القوات البرية للحرس، في جزيرة قشم، تزامنا مع اقتراب حاملة الطائرات جون ك. ستينيس الأمريكية.



    جعفري الذي لم يعلق بشكل مباشر على أنباء إطلاق الحرس الثوري صواريخ تجاه الحاملة، قال إن "الهدف من دخول مجموعة قطع بحرية أمريكية إلى الخليج الفارسي، خداع دول المنطقة والزعم بحماية أمن هذه الدول ونأمل أن لا تنخدع دول المنطقة بالعدو".


    وقال قائد الحرس الثوري إن "إيران بالقوة والسلطة تحافظ على أمن المنطقة ومضيق هرمز والخليج الفارسي والدول الصديقة والمناورة العسكرية (الرسول الأعظم 12) كانت ردا على مزاعم الأعداء" حسب وكالة أنباء "فارس".

    وأردف قائلا: "أعداؤنا يجب أن يعلموا أن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدفاعية قوة رادعة، لكن كما قال المرشد الأعلى إذا أرادوا أن يضربوا واحدة سوف نرد عليهم بعشرة".


    وأمس السبت، أطلق الحرس الثوري الإيراني، المرحلة النهائية من تدريباته "النبي الأعظم" العسكرية في مياه الخليج، حيث أسماها "استعراض اقتدار إيران والأمن المستديم في ظل الوحدة الوطنية وتوفير إمكانيات دفاعية حديثة".

    ونقلت وكالة "إرنا" عن قائد القوات البرية في الحرس الثوري العميد محمد خاكبور، قوله إن "هذه المناورة انطلقت قبل أسبوع وتجري اليوم مرحلتها الأخيرة".



    وقبل يومين، قالت وكالة "أسوشيتد برس" إن الحرس الثوري الإيراني، وعبر سفن حربية تابعة له، أطلق صواريخ بالقرب من حاملة طائرات أمريكية في مياه الخليج.

    وبحسب الوكالة، فإن حاملة الطائرات "جون ستينيس"، دخلت مياه الخليج لأول مرة منذ العام 2001.

    ولم تؤكد الوكالة ما إن كانت حاملة الطائرات أصيبت بصواريخ الحرس الثوري أم لا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسكونون بالرعب..أطفال إدلب الهاربون من جحيم الحرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    وجهة نظر: تصاعد الكراهية في قلب ألمانيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    اعتداء هاناو - بعد جديد وخطير لإرهاب اليمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    دعم أميركي محتمل لتركيا وفرنسا وألمانيا تطالبان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    فيلما "الأوسكار" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]